Booking.com

حصل الطيران العماني على أعلى مستويات التكريم بعد فوزه بلقب أفضل درجة سياحية على مستوى العالم ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2014، وقد أقيم حفل التكريم هذا العام بمنتجع جولف وسبا كوزين أرت في جزيرة أنجويلا الساحرة الواقعة في منطقة البحر الكاريبي بحضور الممثلة الأمريكية الشهيرة فيفيكا فوكس.

جوائز السفر

جوائز السفر العالمي التي قد تأسست عام 1993

ويُشار إلى أن جوائز السفر العالمي التي قد تأسست عام 1993 وتُعنى بتكريم أفضل المؤسسات والجهات في قطاع السياحة على مستوى العالم تحظى باعتراف عالمي واسع النطاق باعتبارها السمة المميزة للجودة.

ويتم تحديد الفائزين استناداً إلى تصويت عالمي يشمل أكثر من 500 ألف من الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر من 171 دولة.

وشهدت نسخة هذا العام حضور رواد القطاع السياحي بمن فيهم كبار المسؤولين ورؤساء مجالس الإدارة في شركات السياحة والسفر.

وتعد هذه الجوائز العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديراً عالياً لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.

تعليقاً على هذا الإنجاز والذي يعتبر الأحدث للشركة قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، يعبر الطيران العماني عن سعادته الغامرة بهذا الفوز الغالي وتحقيق هذه الجائزة المرموقة عالميا، وهو ما يعد بمثابة شهادة دامغة على التزامنا بالتميز والجودة فيما يتصل بالدرجة السياحية على متن أسطول طائراتنا، كما تعكس مجددا مستوى الطيران العماني الذي بات يحظى دائما بأولوية الاختيار.

وفي وقت سابق من هذا العام، حصد الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة  جائزتين ضمن جوائز السفر العالمية، حيث فاز الناقل الوطني بلقب شركة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية متقدما بذلك على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.