Booking.com

منحت شركة أبوظبي للمطارات وكالة الإعلانات الخارجية العالمية “جي سي ديكو” الامتياز الحصري لإدارة الإعلانات التجارية في مطار أبوظبي الدولي, ومطار البطين للطيران الخاص, ومطار العين الدولي لمدة 10 أعوام, وذلك عبر اتفاقية وقعتها.

“جي سي ديكو” تدير إعلانات مطارات أبوظبي التجارية 10 أعوام

5 .16 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي هذا العام

وفق الشراكة الجديدة ستقوم وكالة الإعلان “جي سي ديكو” بتقديم منظومة متكاملة من تقنيات العرض الرقمي الحديثة لدعم أدوات الإعلان الداخلية والخارجية في مطارات أبوظبي بما يشمل شاشات عرض عالية الدقة, ومنصات جدارية متطورة لعرض مقاطع الفيديو الإعلانية, ومجموعة من الوسائل الإعلانية الرقمية المبتكرة التي توفر محتوى ترفيهياً ومعلوماتياً متنوعاً للمسافرين.

وتمنح مجموعة الحلول الإعلانية الجديدة المطارات الثلاثة قيمة مضافة للمطار والمسافرين والعلامات التجارية للمعلنين, وبشكل متكامل مع البيئة التشغيلية الحالية للمطار بما يعزز قائمة الخدمات المقدمة بجودة عالية ومعايير عالمية, ويسهم في الأخص في ترسيخ مكانة مطار أبوظبي الدولي كأحد أفضل المطارات في المنطقة وفقاً لجوائز مجلس المطارات الدولي.

ويشكل مطار أبوظبي الدولي بما يحققه من معدلات نمو كبيرة في حركة المسافرين التي يتوقع أن تتجاوز حاجز ال 5 .16 مليون مسافر هذا العام, وما يتمتع به من تنوّع واسع في جنسيات المسافرين وجهة جذابة وفريدة لتقديم منتج إعلاني مبتكر للحملات الإعلانية الفعّالة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.