Booking.com

أطلقت اليوم فلاي دبي خدمة جديدة لعملائها تمكنهم من استئجار السيارات في أي مكان في العالم بأسعار حصرية و مخفضة، وذلك عبر موقعها الإلكتروني flydubai.com، و تتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية اختيار الأنسب من بين 650 شركة تأجير سيارات مدرجة في 35000 مدينة و مطار في 185 بلد مختلف.

خدمة استئجار السيارات
أطلقت “فلاي دبي” خدمة تمكن من استئجار السيارات بأسعار مخفضة

وتأتي خدمة فلاي دبي لاستئجار السيارات بالتعاون مع محرّك CarTrawler، و تلي إطلاق خدمة المواصلات من  فلاي دبي التى بدأت في وقت سابق من هذا العام، والتي توفر حافلات لنقل المسافرين بين المبنى رقم 2 من مطار دبي وأبو ظبي والعين، و خدمة التأمين عند السفر.

و بدأت “فلاي دبي”، كأول ناقلة اقتصادية في دبي، رحلاتها التجارية في الأول من يونيو 2009. وتنطلق رحلاتها من مقرها الرئيسي في المبنى 2 في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي. ويضم أسطول الناقلة 19 طائرة جديدة من طراز الجيل الجديد من بوينج، و تُسيّر رحلاتها إلى 39 وجهة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وهامش أوروبا. وتسعى لجعل السفر أكثر سهولة و التوفير قدر المستطاع على المسافرين؛ فجميع أسعار الرحلات هي للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. و يمكن إضافة حقيبة 20 كيلو جراماً مقابل 50 درهم إماراتي إضافي، أو اختيار مقعد أمامي مقابل 100 درهم إضافي.

أما كارترولر  CarTrawler فتخصصت في حلول لتأجير السيارات، و تقدم خيارات متنوعة لتأجير السيارات من أكثر من 650 شركة لتأجير السيارات في 185 بلداً في 35000 مدينة ومواقع المطار، في 29 لغة، و بعملات متعددة.

[ad#Ghada200x200]

**المصدر: بيان صحفي

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.