Booking.com

بدأت طيران الإمارات، خدمتها اليومية بين دبي و«أورلاندو»، التي أصبحت، اعتباراً منذ الثلاثاء الماضي، المحطة العاشرة للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية، والمحطة رقم 145 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست.

تدشين طيران الإمارات إلى أورلاندو

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مطار «أورلاندو»، فور وصول الرحلة الافتتاحية، أن طيران الإمارات نقلت 11,3 مليون راكب من وإلى الولايات المتحدة، منذ بدأت نشاطها في السوق الأميركية في عام 2004.

وقال إن افتتاح الخط الجديد «دبي أورلاندو»، ينسجم مع رؤية المجموعة واستراتيجيتها الهادفة إلى ربط دبي مع جميع أنحاء العالم، لاستكشاف ما تحتضنه من فرص استثمارية وسياحية.

ودعت طيران الإمارات، وسائل الإعلام لتفقد الطائرة A380، عقب انتهاء المؤتمر الصحافي، تهبط في مطار أورلاندو الدولي، حيث توفر الطائرة العملاقة، التي أرست معايير متفوقة جديدة في صناعة الطيران، لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، تجربة فريدة في الأجواء.

إذ ينعم مسافرو الأولى بأجنحة خاصة وثيرة، إلى جانب إمكانية استخدام وحدتي الشاور سبا على متن الطائرة، ما يتيح لهم الوصول إلى وجهاتهم وهم في كامل لياقتهم.

كما يستطيع المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، الاسترخاء أيضاً في الصالون الجوي، أما ركاب الدرجة السياحية، فيمكنهم الجلوس في مقاعدهم براحة تامة، حيث توفر الطائرة مسافات رحبة بين صفوف المقاعد.

مواعيد الرحلات

وتغادر رحلة طيران الإمارات «إي كيه 219»، المبنى 3 في مطار دبي الدولي، في تمام الساعة 3:50 فجراً، لتصل إلى المبنى B في مطار أورلاندو الدولي، في تمام الساعة 11:40 صباحاً، بعد طيران 15 ساعة و50 دقيقة.

فيما تغادر رحلة العودة «إي كيه 220»، أورلاندو في تمام الساعة 2:20 بعد الظهر، لتصل إلى دبي في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم التالي، حيث تستغرق الرحلة 14 ساعة و10 دقائق.

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.