Booking.com

اختارت الاتحاد للطيران شركة “سيتا “المتخصصة في تكنولوجيا معلومات قطاع الطيران، لتزويدها بخدمات شاملة لتعقب الحقائب. وتوفر خدمة BagJourney الجديدة طريقة دقيقة وموفرة من حيث التكلفة لتعقب حقائب المسافرين في أي مكان طوال رحلتهم، وذلك من لحظة تسجيل وصول الحقائب إلى مطار الوجهة النهائية.

تعقب الحقائب

وتوفر خدمة BagJourney الجديدة طريقة دقيقة وموفرة من حيث التكلفة لتعقب حقائب المسافرين

وصرح روبرت ويب، كبير مسؤولي قطاع المعلومات والتكنولوجيا في الاتحاد للطيران: “نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة المسافرين ونعلم أن الأمتعة المتأخرة أمر مزعج للغاية. ومن خلال تبنينا لنظام BagJourney من سيتا، أصبح بإمكاننا تعقب حقائب المسافرين عبر كل مرحلة من مراحل رحلتهم، الأمر الذي يقلل من سوء التعامل وفترات التأخير”.

وأضاف ” كما أصبح بإمكاننا أيضا أن نوفر أحدث معلومات تعقب الحقائب للطاقم أثناء تحركهم وسفرهم عبر تطبيق CrewTablet، وهو التطبيق الخاص بنا الذي يعمل على الأجهزة اللوحية والمخصص لعمليات الطاقم، حتى نتمكن من معالجة أي مشكلات بشكل أسرع”.

وأظهر تقرير سيتا السنوي حول الأمتعة أن معدل التعامل الخاطئ مع الأمتعة (فقدان أو إتلاف) في 2014 قُدّر بـ7.3 حقائب لكل ألف مسافر، منخفض بذلك عن الذروة التي كان قد وصل إليها في 2007 والتي قُدّرت بـ18.88 حقيبة لكل ألف مسافر.

من جهة أخرى عيّنت الناقلة إيفان كيب، في منصب المدير العام الجديد لمكاتبها في إندونيسيا وسيكون مقرّه في جاكرتا. ويتسلّم كيب، منصبه الجديد بعد مرور عامين على انضمامه للاتحاد للطيران بصفته مديرا للمبيعات المباشرة والعمليات في هولندا.

وأشار جيم ميولر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات، إلى أن كيب سيحمل معه خبرة ومهارات وتجربة قيّمة لفريق عمل الشركة الإداري في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت