Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى القاهرة بإضافة 3 رحلات منتظمة أسبوعياً اعتباراً من 1 يناير/كانون الثاني 2016. وسوف تدعم الرحلات الثلاث الجديدة الخدمة الحالية التي تتم بمعدل رحلتين يومياً بطائرات البوينغ 777-300ER، ما يصل بعدد رحلات طيران الإمارات بين دبي وعاصمة جمهورية مصر العربية إلى 17 رحلة في الأسبوع.

كما ستعزز الرحلات الجديدة الخيارات أمام ركاب طيران الإمارات القادمين من القاهرة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى العديد من الوجهات في آسيا والأمريكتين، بما في ذلك المدن التي تخدمها طائرات الإيرباص A380، مثل بكين وبانكوك وهونغ كونغ وكوالالمبور وشنغهاي ومومباي وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وتورنتو.

وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب إفريقيا: يسعدنا توفير خدماتنا لأعداد أكبر من عملائنا في مصر، حيث يشهد الطلب على رحلاتنا نمواً كبيراً ومتواصلاً. وقد نقلت رحلاتنا على خط دبي القاهرة خلال السنوات الثماني الماضية أكثر من 2.7 مليون راكب، وما يزيد على 200 ألف طن من البضائع.

وأضاف عادل الغيث بقوله: تعتبر القاهرة من الوجهات العالمية التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين من مختلف أنحاء العالم، سواء السياح أو رجال الأعمال، وذلك بفضل ما تضمه مصر من آثار شهيرة عالمياً. ونحن نتوقع أن تساهم الرحلات الثلاث الجديدة في تعزيز الحركة على خط القاهرة.

وكانت طيران الإمارات قد باشرت خدمة القاهرة في إبريل/نيسان 1986 بثلاث رحلات أسبوعياً، واستمرت خدماتها في النمو من حيث عدد الرحلات والسعة المقعدية وطاقة الشحن لكي تلبي الطلب المتزايد.

وسوف تعمل الرحلات الثلاث الجديدة بطائرة إيرباص مقسمة إلى ثلاث درجات: 12 مقعداً في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و183 مقعداً في الدرجة السياحية.

واعتباراً من 1 يناير 2016، ستغادر الرحلة “إي كيه 925” مطار دبي الدولي أيام الأحد والاثنين والجمعة في الساعة 8:50 مساءً، وتصل إلى القاهرة في الساعة 11:05 ليلاً.

وتقلع رحلة العودة “إي كيه 926” من مطار القاهرة الدولي في الساعة 12:35 بعد منتصف الليل، لتصل إلى دبي في الساعة 6:15 صباح أيام الاثنين والثلاثاء والسبت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت