Booking.com

أعلنت طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ، عن تعاونها مع شركة “أيه سي بي” العالمية للسكك الحديدية، وهي شركة رائدة في تقديم بطاقات دخول محطات السكك الحديدية وبيع تذاكر السفر بقطارات السكك الحديدية حول العالم. وبموجب هذا التعاون، سيتمكن مسافري طيران الخليج حجز وشراء تذاكر السكك الحديدية حول العالم من منازلهم عبر الموقع الإلكتروني.

يذكر أن شركة آي سي بي العالمية للسكك الحديدية توفر لمسافري طيران الخليج مجموعة من المنتجات الجذابة الخاصة بالسكك الحديدية التي تتميز بالقيمة الرائعة واليسر والمرونة.

وذلك بالتعاون مع شركائها من هيئات السكك الحديدية في كل من أوروبا وآسيا وأستراليا، مما يؤمن للمسافرين على طيران الخليج استكشاف وجهات السفر المختلفة على شبكة الخطوط الجوية التابعة للناقلة.

كما توفر شركة آي سي بي العالمية للسكك الحديدية أيضاً خيارات وافرة ومتعددة تم تصميمها خصيصاً لمسافري طيران الخليج إلى أوروبا.

حيث يمكن للمسافرين المتجهين إلى لندن الاستفادة من جميع فئات التذاكر الإلكترونية للقطارات الداخلية، وتذاكر «يورو ستار» الإلكترونية للسفر إلى باري وبروكسل،.

بالإضافة إلى تذاكر قطارات “بريت رايل” للسفر داخل إنجلترا واسكتلندا وويلز. ويمكن للمسافرين إلى فرانكفورت شراء تذاكر القطارات لجميع الوجهات الأوروبية الأساسية، وقطارات “جيرمان رايل” للسفر إلى جميع أنحاء ألمانيا.

كما يمكن للمسافرين إلى باريس وأثينا وإسطنبول الاستفادة من كافة فئات تذاكر قطارات “يورايل” المشمولة في هذا العرض للسفر إلى جميع أنحاء أوروبا.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض الجديد، قال أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج “يسعدنا أن نمنح مسافرينا الفرصة لحجز وشراء تذاكر القطارات مسبقاً قبل سفرهم لوجهات شبكة طيران الخليج، حيث نعمل على إضافة المزيد من المزايا لتأمين احتياجات مسافرينا وتحسين مفهوم السفر لجعله أكثر يسراً وجاذبية، والعمل في نفس الوقت على اتساع الرقعة التي تشملها طيران الخليج بخدماتها حول العالم. إنني على ثقة أن هذه الخدمة الجديدة ستشكل عامل جذب لمسافرينا وستقدم لهم المزيد من المزايا”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت