Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران أمس خدمتها الجديدة اتحاد واي فلاي للاتصال بشبكة الإنترنت, والهواتف المتحركة على متن الطائرة بدعم من حلول الاتصالات العالمية التي توفرها شركة باناسونيك لتقنيات الطيران.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تزود طائرتها بتقنية الاتصالات العالمية من باناسونيك

وكانت أولى طائرات الشركة المزودة بتقنية الاتصالات العالمية من باناسونيك, وهي طائرة من طراز إيرباص A330-200 قد أقلعت أمس متجهة إلى بروكسل لتوفر للمسافرين على متنها خدمة إنترنت النطاق العريض عالية السرعة إلى جانب خدمات البيانات والهواتف المتحركة.

ومن المقرر أن تُستخدم الطائرة المجهزة بالخدمة من طراز إيرباص A330-200 في الرحلات بعيدة المدى عبر شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران بما في ذلك الرحلات المتجهة إلى بروكسل ودبلن ومانشستر وميونيخ وفرانكفورت وميلانو.

ومن المقرر أن تزود كافة طائرات الاتحاد للطيران ذات الممر الواحد بخدمات البيانات واتصالات الهواتف المتحركة في حين ستزود الطائرات عريضة البدن بخدمات الإنترنت عالي السرعة إضافةً إلى ذلك.

ومن المقرر أن تتوفر خدمة واي فلاي لضيوف الاتحاد للطيران بتكلفة تبلغ 13.95 دولار أمريكي في الساعة الواحدة أو 24.95 دولار أمريكي لمدة 24 ساعة في حين ستوفر الخدمة مجاناً لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن الدرجة الماسية الأولى, وسوف يتم استيفاء رسوم استخدام الهواتف المتحركة على متن الطائرة بناءً على تعرفة التجوال الدولي للشركات المشغلة لشبكة هاتف الضيف.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغّل في الوقت الراهن ستة طائرات مزودة بتقنيات الاتصالات على متن الطائرة بموجب اتفاقية مع شركة أون إير تتضمن ثلاث طائرات من طراز إيرباص A320 وثلاث طائرات من طراز إيرباص A330-300.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت