Booking.com

ادخلت الاتحاد للطيران خيارات وخدمات جديدة لإدارة الحجز عبر موقعها الإلكتروني، وسيتمكن عملاء الاتحاد من خلال خدمة “إدارة الحجز” من تحديد اختياراتهم كطلب وجبات خاصة، واختيار المقعد على الطائرة، وتحديث البيانات الشخصية، وتغيير موعد ودرجة السفر، إلى جانب خدمة “إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت” المتاحة لمدة 24 ساعة وحتى ساعتين من موعد إقلاع الطائرة.

شعار الاتحاد للطيران
“الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

ويتيح الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com خيارات أخرى مثل إضافة جدول الرحلة إلى تقويم ميكروسوفت أوتلوك، ومعاينة وطباعة جدول الرحلة والتذاكر الإلكترونية، وإمكانية حجز الفنادق والسيارات، بالإضافة إلى محرك حجز متكامل مع برنامج الولاء الخاص بالشركة “ضيف الاتحاد”.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “توفّر الاتحاد للطيران خيارات مبتكرة عبر الإنترنت والتي تسهم في تعزيز عملية التفاعل وأنشطة الشراء والتواصل مع الاتحاد للطيران في أي وقت من اليوم”. وأضاف: “تسعى الشركة إلى تقديم خدمات متكاملة عبر موقعها الإلكتروني الذي يتسمّ بسهولة الاستخدام ومواكبة روح العصر وتأتي هذه الخيارات المبتكرة بمثابة إشارة واضحة إلى الخدمات المبتكرة والحديثة التي تعتزم الشركة تقديمها خلال الأشهر المقبلة”.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.