Booking.com

أصبحت منتجات سوق دبي الحرة متاحة للمتسوقين بأي مكان داخل الإمارات عبر الموقع الإلكتروني، فيما أعلنت السوق افتتاح الجزء الواقع في الكونكورس B- غرب بمطار دبي. ويقتصر الافتتاح في المرحلة الأولى على 1000 منتج، فيما سيتم افتتاح السوق في المبني 2 خلال أيام.

ويمكن تقديم طلب الشراء من خلال الموقع الإلكتروني بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة عادة عند الشراء عبر المواقع الإلكترونية، علماً بأنه يتم توصيل الطلبات مجاناً لكل طلب شراء يزيد على 150 درهماً.

ويتم توصيل هذه المنتجات داخل الدولة خلال 48 ساعة، عبر شركات توصيل محلية، وإذا كان طلب المشتريات أكثر من 150 درهم لن يكون هناك رسوم توصيل وإذا كانت اقل سيكون هناك رسوم توصيل بسيطة.

وخلال اليوم الأول من التجربة الجديدة، تم تسجيل 208 طلبات شراء بمعدل 1300 درهم لكل طلب، أي ما يصل مجموعه إلى 276 ألف درهم، ومن المتوقع أن تتضاعف هذه الأرقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم بشكل مستمر طرح عروض ترويجية على سلع مختارة.

وستكون كافة سلع السوق الحرة، متاحة للمتسوقين من أي مكان داخل الإمارات، حيث تم الاتفاق مع جمارك دبي، على كافة الترتيبات القانونية اللازمة لتنفيذ هذه الخطوة، وسيتم التعامل مع هذه السلع تماماً، مثل السلع الأخرى التي تدخل السوق المحلي، من حيث دفع القيم الضريبية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة، وتعتبر خطوة مبتكرة بالنسبة للمطارات العالمية.

كما وفرت السوق خدمات نقل المشتريات في “الكونكورس- ب غرب” لمساعدة العملاء، حيث يستطيع العميل ببساطة أن يطلب البضائع التي يرغبها من الطاولة المخصصة لخدمة النقل، ثم ستتولى السوق توصيلها إليه، وتحصيل الثمن منه.

وعلاوة على ذلك، ولضمان المزيد من الراحة للعملاء، فقد وفرت السوق لهم خدمة “كليك أند كولليكت”، والتي تتيح لهم طلب البضائع عبر الموقع الشبكي للسوق، قبل سفرهم بمدة 48 ساعة، على أن يتسلموها قبل السفر مباشرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت