Booking.com

توقع منظمو معرض دبي للطيران أن تشكل الدورة المقبلة التي ستقام في الفترة من 17 وحتى 21 من شهر نوفمبر المقبل الدورة الأكبر في تاريخ المعرض منذ انطلاقة المعرض قبل 26 عاماً.

معرض دبي للطيران

انطلاق الدورة الأكبر في تاريخ معرض دبي للطيران في نوفمبر

وقالت شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس المنظمة للحدث العالمي الذي يُقام كل عامين أنها تتوقع أن يحضر فعاليات الدورة الثالثة عشرة نحو 60 ألف زائر تجاري وألف عارض بزيادة تبلغ نسبتها 5% و7% على التوالي مقارنة بدورة عام 2011.

ويستقبل معرض دبي للطيران الذي سيُنظم في مقره الجديد بدبي ورلد سنترال في منطقة جبل علي بأكثر من 210 عارضين ٧٨ جديد, وسط دعم إقليمي كبير من شركات عديدة تشمل السعودية لهندسة وصناعة الطيران وألفا ستار للخدمات الجوية من المملكة العربية السعودية وفرانك كير سيستيمز من دولة قطر.

وبالإضافة إلى ذلك زاد العديد من العارضين المحليين مساحة العرض لتحقيق الاستفادة القصوى من مشاركتهم في المعرض بينهم شركة توازن وشركة جال, وايرفريت أفييشن ليمتد من الإمارات.

ويعتبر العارضون من دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر شريحة بين العارضين في هذا الحدث الكبير, ويأتي العارضون السعوديون في المرتبة الثانية ثم الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وفرنسا, ومع النمو الذي حققه معرض دبي للطيران ارتفع عدد الشركات الكندية المشاركة في الحدث إلى 23 شركة بزيادة بلغت بسبتها 100% بينما ارتفع عدد العارضين من الولايات المتحدة الأميركية إلى 145 شركة بزيادة 10%, وزاد عدد الشركات الصينية ليرتفع إلى 15 شركة جديدة حيث تشهد المشاركة الصينية نمواً بنسبة 10%.

ويواصل معرض دبي للطيران دوره الرائد كأهم معرض للطيران في المنطقة, وتركز الشركة المنظمة جهودها على تطوير إبداعات جديدة في المعرض فبالإضافة إلى المزايا التي شهدتها السنوات السابقة, ويقدم المعرض هذا العام برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة ومبادرة “كير باي اير” في جناح جديد للأعمال الإنسانية ستشارك به أيضاً أكثر من 15 منظمة خيرية ومشغلين جويين وداعمين من جهات مختلفة من أجل تشجيع عدد أكبر من اللاعبين الأساسيين على الانضمام لجهودهم مثل راس أفييشن (الإمارات), أغوستا ويتلاند (ايطاليا), ميد ايرويز (لبنان), والخطوط الملكية المغربية (المغرب).

وجدير بالذكر أن فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس تطلق حدث سكاي فيو في معرض دبي للطيران الذي يُقام في الفترة من 18 إلي 21 نوفمبر 2013 ضمن منطقة خاصة بالقرب من الحدث التجاري لمعرض دبي للطيران في دبي ورلد سنترال بمنطقة جبل علي بدبي.

وسيشمل سكاي فيو منصة كبرى صممت خصيصاً لهذه الفعالية, وتتسع لستة آلاف زائر يومياً, وتلتزم فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس بتمكين حدث سكاي فيو من الانطلاق نحو النجاح, وتتوقع حضور أكثر من 16000 شخص خلال 4 أيام لمشاهدة أفضل الطيارين في العالم, وهم يحلقون بطائراتهم ويقدمون عروضهم الجوية المثيرة في سماء دبي, وستتح تذاكر الدخول اليومية لفعاليات سكاي فيو سُتباع بقيمة 60 درهماً للكبار, و30 درهماً للأطفال تحت سن 12 عاماً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت