Booking.com

وقّع “دبي ورلد سنترال” المشروع المصمّم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم عقد جديد مع “فالكون لخدمات الطيران” مزوّد خدمات تأجير الطائرات الخاصة لكبار الشخصيات وطائرات الهليكوبتر ومقرها أبوظبي.

Middle_East_Dubai_World_Central

تدشين أول مركز متخصص في استكمال طائرات كبار الشخصيات في الشرق الأوسط في دبي ورلد سنترال

في خطوة تهدف إلى افتتاح المركز الأوّل من نوعه المتخصص في توفير خدمات استكمال طائرات كبار الشخصيات في منطقة الشرق الأوسط في منطقة صناعة الطيران في دبي ورلد سنترال.

وسيضم المرفق حضيرة جديدة من نوع Code F لاستيعاب طائرات كبيرة بدءاً بطائرات من طراز بوينغ 747-800 ووصولاً إلى طائرات رؤساء الدول.

وتم توقيع العقد من قبل كلّ من راشد بوقراعه الرئيس التشغيلي لـ “مؤسسة مدينة دبي للطيران”، والكابتن محمود إسماعيل الرئيس التشغيلي في فالكون لخدمات الطيران بحضور سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورئيس مجلس إدارة فالكون لخدمات لطيران، وذلك خلال حفل توقيع جرى على هامش معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014، الذي يقام في الفترة بين 25 و27 فبراير الجاري.

وتدير فالكون لخدمات الطيران مركز متخصص بإدارة وصيانة وتجديد وإصلاح الطائرات في مطار البطين للطيران الخاص في أبوظبي، والذي يعتبر أحد أبرز المطارات المعنية بخدمات طيران رجال الأعمال وكبار الشخصيات في أبوظبي.

وتضم الشركة تحت مظلتها 145 مرفق صيانة معتمد رسمياً من الهيئة العامة للطيران المدني (GCAA) والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران- إياسا (EASA) تقدّم بمجملها محفظة متكاملة من خدمات الصيانة بإشراف فريق عمل داخلي أو بالاستعانة بطرف ثالث.

وتقدم الشركة التي تحظى باعتماد من منظمة إدارة صلاحية الطائرات CAMO اتفاقيات مصمّمة خصيصاً لإدارة الطائرات بما ينسجم مع متطلبات قاعدة واسعة من العملاء.

ومن المتوقع أن يتم بدء الأعمال الإنشائية للمرفق الجديد في دبي ورلد سنترال الذي يهدف إلي توفير خدمات متخصصة وعالية الجودة  لطائرات كبار الشخصيات في الصيف القادم على أن يتم إنجازه بحلول نهاية العام 2015.

وقال راشد بوقراعه: “يأتي توقيع العقد مع فالكون لخدمات الطيران تماشياً مع رؤية حكومة دبي المتمحورة حول تطوير بنى تحتية عالية المستوى ومرافق متطوّرة لتلبية الطلب المتزايد الذي يشهده قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط ما يعزز الحاجة إلى خدمات طيران كبار الشخصيات.

ومن هنا توفر منطقة صناعة الطيران ضمن دبي ورلد سنترال منصة مثالية للشركات العاملة في توفير خدمات الطيران الخاص لا سيّما وأنها تقع على مقربة من “مطار آل مكتوم الدولي” AMIA.

وأضاف برقراعه: “سيمثل افتتاح مركز الصيانة الجديد بالتعاون مع فالكون لخدمات الطيران ضمن دبي ورلد سنترال نقلة نوعية على صعيد تعزيز قدرتنا على توفير خدمات أكثر كفاءة وفعالية لقاعدتنا المتنامية من العملاء”.

وأضاف: “ويأتي اختيار منطقة صناعة الطيران لاحتضان المركز انطلاقاً من دورها الحيوي كمنصة متكاملة ومجهزة بأحدث البنى التحتية عالمية المستوى لتوفير أفضل خدمات الدعم لقطاع الطيران العام والعمليات التشغيلية ذات الصلة بما فيها تصنيع قطع الطائرات وخدمات الصيانة والإصلاح والتجديد والتدريب وغيرها”.

من جهته قال الكابتن محمود إسماعيل: “يسعدنا الدخول في شراكة إستراتيجية مع دبي ورلد سنترال لإنشاء أول مركز متخصص باستكمال طائرات كبار الشخصيات في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “وتجمعنا مع دبي ورلد سنترال تطلعات مشتركة في توظيف الفرص المتنامية والآفاق الواعدة المتاحة ضمن قطاع الطيران الإقليمي وترسيخ ريادة الإمارات على خارطة الطيران العالمية، ونتطلع من جانبنا إلى تعزيز أطر التعاون المثمر مع دبي ورلد سنترال بما يصب في خدمة الأهداف الإستراتيجية لكل منا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت