Booking.com

البيان الإماراتية ـ استحدثت الخطوط الجوية التركية درجة سفر على متن رحلاتها معززة بذلك المزايا التي توفرها الدرجات الثلاث الحالية ـ الاقتصادية ورجال الأعمال والأولى. وتأتي “درجة الراحة”  الجديدة بين الدرجتين السياحية ورجال الأعمال حيث تجمع بين الراحة التي توفرها الأولى والتكلفة الاقتصادية المعقولة للأخيرة.

'درجة الراحة' من الخطوط الجوية التركية
‘درجة الراحة’  الجديدة من الخطوط التركية

و ستباشر الخطوط الجوية التركية توفير ‘درجة الراحة’ على متن طائراتها من طراز بوينغ 777 الجديدة في رحلاتها المتجهة إلى بكين وشنغهاي وناريتا وبانكوك وساو باولو وتورنتو كما ستكون الدرجة الجديدة متوفرة على متن الرحلات المتجهة إلى نيويورك وشيكاغو والعاصمة الأميركية واشنطن حال استلام طائرات بوينغ 777 الجديدة وانضمامها إلى أسطول الشركة.

و تم تصميم مقاعد ‘درجة الراحة ‘ بحيث تتلاءم مع الفئة الجديدة وتوفر مساحة رحبة لركبتي المسافر بما يتيح للمسافر مد الساقين بالحد الأقصى. وتبلغ المسافة الفاصلة بين المقعد والذي يليه 116 سم كما يبلغ عرض المقعد الواحد 49 سم وهي أهم مزايا الراحة التي تتميز بها الدرجة الجديدة.

و سيحظى ركاب ‘درجة الراحة’ بفرصة مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة حسب رغبتهم من خلال شاشات العرض المثبتة على المقعد الأمامي بقياس 6 .10 بوصات فضلاً عن إمكانية الولوج الفوري إلى أرشيفاتٍ مرئية كاملة.

** يُمكن زيارة موقع الخطوط الجوية التركية من هنا .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.