Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن تعزيز حضورها في شرق إفريقيا عبر إطلاق خدمة رحلاتها الجديدة بين أبوظبي ودار السلام، أكبر مدن تنزانيا. واستقبلت الطائرة لدى وصولها إلى مطار يوليوس نيريري الدولي في دار السلام، بتحية رشاشات المياه التقليدية وفرقة للرقص التنزاني الشعبي التقليدي.

وتُعد تنزانيا ثالث وجهة للاتحاد للطيران على مستوى منطقة شرق إفريقيا إلى جانب نيروبي وعنتيبي، والوجهة التاسعة على مستوى القارة.

ويُشار إلى أنه ستتم خدمة الوجهة عبر طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال، و120 مقعداً على متن الدرجة السياحية.

وقد صممت الخدمة الجديدة لتوفّر للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه، رحلات يومية مباشرة بين دار السلام وأبوظبي، مع إمكانية الربط المريح إلى عدد من الوجهات الرئيسية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بارانجر، قائلاً: «يأتي إطلاق خدمة رحلات الاتحاد للطيران الى دار السلام بالاتساق مع استراتيجيتنا التي تستهدف الأسواق الناشئة التي تحقق نمواً قوياً».

وقال أيضاً: «تعتبر دار السلام من الوجهات الهامة بالنسبة للسياح الذين يتطلعون للتعرف إلى الثقافة والتاريخ العريق لتنزانيا، كما توفّر لهم بوابة لعدد من مناطق الجذب السياحية العالمية، مثل جبل كليمنجارو، والحدائق الطبيعية الغنية بالحياة البرية لسيرينجيتي، وجزيرة زنجبار المعروفة بجزيرة التوابل».

وأضاف: «تُعدّ دولة الإمارات شريكاً تجارياً هاماً لتنزانيا ومن شأن خدماتنا المباشرة أن تعزز من تدفق الحركة التجارية بين البلدين. ويوفر جدول الرحلات للضيوف إمكانية ربط مريحة وملائمة، فضلاً عن كونه يلبي تدفق حركة المرور القوية بين تنزانيا وعدد من الوجهات الرئيسية على امتداد شبكتنا العالمية، مثل أحمد آباد ومومباي في الهند وبكين وشنغهاي في الصين».

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت