Booking.com

تدشن الخطوط الجوية العربية السعودية أولى رحلاتها الجديدة من القصيم إلى دبي ابتداء من يوم الخميس الأول من يناير 2015م ، وذلك في إطار الخطة الخاصة بتطوير شبكة رحلاتها الدولية وخدمة حركة السفر إلى الوجهات التي تشهد إقبالاً متزايداً من المسافرين.

الخطوط السعودية القصيم دبي

إعلان رحلات الخطوط السعودية القصيم دبي

وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز بن رحيّم الحازمي أن عدد رحلات “السعودية” إلى دبي بلغ (74) رحلة أسبوعية في الاتجاه الواحد فيما تبلغ نقاط التشغيل أربع نقاط هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

مشيرًا إلى أنه بإضافة هذا الخط الجديد ابتداء من العام القادم 2015م ، تصبح القصيم هي المحطة الخامسة التي يتم من خلالها تشغيل الرحلات من وإلى دبي لافتاً إلى أن عدد الرحلات المقررة بين القصيم ودبي (12) رحلة أسبوعياً في الاتجاهين بسعة مقعدية تبلغ 1056 مقعدًا.

وأشار الحازمي إلى أن افتتاح الخط المباشر من القصيم إلى دبي، سيساعد على توفير سعة مقعدية أفضل لمن يرغب في السفر من القصيم إلى المحطات الرئيسية (الرياض – جدة – الدمام)، حيث كان يتم في السابق السفر إلى دبي عبر هذه المحطات.

وأشار إلى أن عدد الرحلات الأسبوعية حاليًا بين القصيم وكل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة تبلغ (92) رحلة في الاتجاهين بسعة ( 10692 ) مقعدًا ، فيما ترتفع السعة المقعدية ابتداءً من مطلع العام القادم 2015م لتبلغ ( 11286 ) مقعدًا بزيادة( 5.55 %).

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت