Booking.com

كشفت الخطوط القطرية مؤخرا ان مجموع رحلاتها الى الوجهات الداخلية في المملكة العربية السعودية بلغت 112 رحلة إلى السعودية أسبوعياً وذلك بعد أن بدأت منذ الشهر بتسيير 39 رحلة إضافية إلى كل من أبها والقصيم والطائف وجدة والرياض والمدينة المنوّرة ابتداء من يوم الجمعة القادمة وحتى الأول من مارس المقبل.

وسيرتفع عدد رحلات القطرية إلى كل من جدة والرياض اللتين تسيّر إليهما الناقلة حالياً رحلتين يومياً، إلى 21 رحلة أسبوعياً، حيث ستسيّر الناقلة رحلة يومية ثالثة باستخدام طائرة الإيرباص A319 المؤلفة بأكملها من الدرجة الأولى وذلك بدءًا من 16 و18 ديسمبر على التوالي.

وفي مطلع ديسمبر الجاري قامت الخطوط القطرية برفع عدد الرحلات اليومية إلى المدينة المنورة من رحلة إلى رحلتين، فيما شهدت أبها ارتفاعاً في عدد الرحلات من أربع رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومياً.

وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: رفع خدماتنا إلى المدن السعودية يعكس النمو في قطاع التجارة والاستثمار الذي شهدته المملكة العربية السعودية على مدار السنوات القليلة الماضية ستتبعها، دون شك، زيادة في الطلب على السفر من وإلى هذه المدن.

وتضم طائرة الإيرباص A319 على متنها درجة رجال أعمال بالكامل بممر واحد و40 مقعداً موزعاً حسب ترتيب 2-2 توفر الراحة والخصوصية للركاب مع ضيافة الخطوط الجوية القطرية الحائزة على تصنيف الخمس نجوم وجوائز عالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت