Booking.com

تخطط طيران الإمارات لتعزيز السعة المقعدية لمختلف الرحلات إلى وجهاتها إلى الولايات المتحدة، لتصبح ثالث أكبر مصدر للإيرادات بعد أوروبا وآسيا/ أستراليا.

طيران الإمارات


تخطط طيران الإمارات لتعزيز السعة المقعدية لمختلف الرحلات إلى وجهاتها إلى الولايات المتحدة

وأشار تحليل لمركز آسيا للطيران، إلى أن الناقلة ستزيد سعتها المقعدية هناك بنسبة كبيرة تتراوح بين 50-100 %، في المدى المتوسط في هذا السوق الذي يشكل اليوم نحو 7 % من إيرادات طيران الإمارات.

ورفعت الناقلة سعتها المقعدية هناك خلال العام الماضي بنسبة 12 %، فيما تشكل الوجهات الأميركية ككل (الولايات المتحدة وكندا إضافة إلى أميركا اللاتينية) نحو 11.4 % من إيرادات الشركة في العام المالي الماضي. فيما كانت عائدات هذا السوق بالنسبة لطيران الإمارات 8.7 % في عام 2008.

ووفقاً لبيانات الناقلة المالية، فإنه، ومع وصول وجهاتها في الولايات المتحدة إلى 9 محطات رفعت طيران الإمارات عائداتها من هذا السوق لتصل إلى 9 مليارات درهم في العام الماضي، مقارنة مع 4 مليارات درهم في عام 2009.

وكان تيم كلارك رئيس الناقلة أكد في تصريحات سابقة هذا التوجه دون أن يعطي موعداً محدداً لذلك، رغم أن الأميركتين حالياً هما ثالث أكبر مصادر الإيرادات، ويشمل ذلك كندا ووجهات أميركا اللاتينية.

ويحتل السوق الأميركي حالياً المركز الرابع من حيث حجم الإيرادات بالنسبة لطيران الإمارات خلف أستراليا آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والخليج. ويشير تحليل مركز آسيا للطيران إلى أن هذا التوجه يرتبط بتحديات، مثل فروق تحويل العملة والتحديات الجغرافية واتفاقيات الخدمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت