Booking.com

تسعى الناقلات الاماراتية مثل طيران الإمارات والعربية للطيران لزيادة السعة المقعدية إلى الهند في ظل التوسع المستمر الذي تشهده هذه الشركات في عامل الحمولة الى الوجهات الهندية .

طيران-الامارات

شركات الطيران الاماراتية طالبت الحكومة الهندية برفع حجم السعة المقعدية إلى الوجهات الهندية المختلفة

وأشار تقرير إخباري عن رولين نيوز إلى أن شركات الطيران الاماراتية طالبت الحكومة الهندية برفع حجم السعة المقعدية إلى الوجهات الهندية المختلفة من أجل مواكبة النمو المطرد في السوق، وفي نفس الإطار طلبت شركات الطيران الهندية المحلية الجديدة السماح لها بتشغيل رحلاتها عالمياً والغاء القانون الذي ينص على ضرورة ان تمتلك الشركات الجديدة خبرة تصل إلى 5 سنوات إضافة إلى امتلاكها 20 طائرة .

ويصل عدد رحلات طيران الإمارات مع انطلاق رحلة إلى مدينة كالكوتا الهندية في 29 مارس المقبل إلى 186 رحلة أسبوعياً إلى وجهاتها العشر في الهند .

وسوف تباشر طيران الإمارات ابتداءً من 29 مارس كذلك، تشغيل طائرة توفر طاقة أكبر لنقل الركاب من طراز بوينغ 777-200R وستصبح الناقلة مع بدء تشغيل هذه الطائرة، التي تتيح 220 مقعداً في الدرجة السياحة و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و12 مقعداً في الدرجة الأولى، أول شركة طيران توفر خدمات الدرجة الأولى إلى هذه المدينة .

وتوفر الرحلة الأسبوعية الجديدة مجتمعةً مع طائرة البوينج زيادة في السعة المقعدية تصل إلى 250 مقعداً أسبوعياً وفي كل اتجاه .

وخلال العام الماضي وقعت دبي والهند مذكرة تفاهم تقضي بزيادة السعة المقعدية بين الطرفين بنسبة 20% أي ما يعادل 11 الف مقعد اسبوعياً .

وتسير العربية للطيران رحلاتها إلى 13 وجهة في السوق الهندي هي أحمد آباد وبنغالور وتشيناي وكويمباتوري ونيودلهي وغوا وحيدر آباد وجايبور وكوتشي وكاليكوت ومومباي وناجبور .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت