Booking.com

أعلن طيران ناس عن ثالث وجهاته بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مطار البحرين الدولي بالمحرق، بعد كل من الإمارات والكويت، وذلك عبر 3 رحلات أسبوعية من جدة إلى البحرين، و 3 رحلات أسبوعية من الرياض إلى البحرين.

وبدأ طيران ناس ببيع التذاكر لهذه الوجهة يوم الخامس من أكتوبر، للرحلات التي ستنطلق في الأول من ديسمبر 2015، وذلك بأسعار خاصة خلال مرحلة تدشين الخدمة.

ووقع طيران ناس اتفاقية وكيل عام للمبيعات مع سند للسفر والسياحة، وكالة السفر الرائدة في البحرين، ليتمكن من تقديم أفضل الخدمات لضيوفه في السوق البحريني.

وفي تعليق له على إطلاق الخط الجديد، قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، “فخورون بانطلاق ثالث وجهاتنا بمنطقة الخليج العربي، ونحن على ثقة من أن تعيين سند للسفر والسياحة وكيلاً عاماً لمبيعاتنا في البحرين سيساعدنا على استقبال المزيد من ضيوفنا بالمنطقة ليستفيدوا من خدمات الضيافة والسفر الحائزة على الجوائز التي نقدمها لهم”.

“قد تم تصنيف طيران ناس كأفضل طيران اقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2015، ونحن ملتزمون بتقديم أسعار اقتصادية وخيارات سفر مناسبة وخدمات تتميز بالفعالية والكفاءة.”

وفي تعليق له على الإعلان عن توقيع الاتفاقية بين الطرفين، قال الأستاذ يوسف بن سند، مدير سند للسفر والسياحة، “نتشرف كثيراً في سند للسفر والسياحة بتمثيل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والمتميز في مفهوم الطيران الاقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط”.

وأكد أن توقيع هذه الاتفاقية يمثل خطوة هامة واستراتيجية تعبر عن التزام شركة سند تجاه قطاع الطيران بالمملكة، “كما يسعدنا كثيراً أن نقدم لسكان مملكة البحرين أسعار اقتصادية وتكلفة منخفضة، كما نضمن لهم في الوقت نفسه الحصول على خدمات متطورة وخيارات سفر أكثر تنوعاً.”

يذكر أن طيران ناس يوفر لضيوفه مجموعة واسعة من الخيارات بتشغيله رحلات متواصلة انطلاقاً من الرياض وجدة إلى عمان في المملكة الأردنية الهاشمية، وإلى الاسكندرية والقاهرة وشرم الشيخ وأسوان والأقصر وسوهاج في جمهورية مصر العربية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت