Booking.com

نظرا للإقبالاً الكبير على الحجوزات بين القاهرة وأبوظبي قررت شركة مصر للطيران تكثيف رحلاتها المنتظمة بين العاصمة المصرية والإماراتية خلال الفترة المقبلة خصوصاً في موسم الصيف الذي يشهد إقبالاً كبيراً على الحجوزات بين العاصمتين.

مصر للطيران

موسم الصيف يشهد إقبالاً كبيراً على الحجوزات بين العاصمتين

وقال أسامة هارون المدير العام الإقليمي لشركة مصر للطيران في أبوظبي والعين في مؤتمر صحفي عقده في أبوظبي بمناسبة بدء عمله في منصبه الجديد في الدولة، قال إن هذا التوجه يأتي لمواكبة الحركة الاقتصادية والسياحية النشطة التي تشهدها دولة الإمارات حالياً مما رفع حجم الطلب على الرحلات الجوية من مصر إلى الإمارات ومن الإمارات إلى مصر.

وتوقع أسامة هارون أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من النمو في معدلات الإشغال على الرحلات الجوية بين البلدين، مؤكداً حرص شركة مصر للطيران على توفير الخدمة المتميزة للركاب على هذا الخط الحيوي للشركة، إضافة إلى تلبية رغبات الركاب في طرح المزيد من المقاعد خلال أوقات الذروة في السفر.

مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة، وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها، تمتلكها الحكومة المصرية بالكامل، وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، آسيا، الولايات المتحدة وأستراليا. تعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط، والسابعة على مستوى العالم.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت