Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق أول رحلة يومية بطائرة مخصصة بالكامل للدرجة الأولى من مركزها في الدوحة إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، وبهذا يزداد عدد الرحلات اليومية إلى هذه المدينة السعودية من رحلتين إلى ثلاث رحلات.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الخدمة قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يستمر الطلب على السفر المتميز للمجموعات في النمو وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، ولذلك قمنا بإطلاق هذه الرحلة إلى جدة على متن طائرة الA319 بريميم بهدف تعزيز مكانة الخطوط الجوية القطرية كأفضل مقدم لخدمة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.”

 

يذكر أن طائرة الإيرباص A319، ذات الممر الواحد، تحتوي بأكملها على مقاعد من الدرجة الأولى، وتضم 40 مقعداً بترتيب 2-2، تمنح المسافرين تجربة سفر مريحة تشبه السفر على متن طائرة خاصة، تكملها ضيافة الخطوط الجوية القطرية الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم.

ويمكن تحويل مقاعد طائرةA319 التابعة للخطوط الجوية القطرية إلى أسرة مسطحة بالكامل، ذات مواصفات هي الأعلى في أية شركة طيران. كما يتضمن نظام الترفيه على متن الطائرة “أوريكس ون” والذي يوفر 2000 خيار من الأفلام والموسيقى والألعاب حيث يمكن للمسافرين التمتع بالترفيه الشخصي من خلال أحدث الأنظمة والسماعات المتطورة العازلة للضوضاء.

وإلى جانب أفضل الخدمات المقدمة على متن الطائرة، يستطيع ركاب رحلة الدرجة الأولى على متن طائرة A319، تجربة صالة المرجان الأنيقة لدرجة رجال الأعمال، في مطار حمد الدولي الحديث في الدوحة.

وشهدت الخطوط القطرية نمواً متسارعاً خلال رحلتها التي امتدت على مدى 18 عاماً، حيث تقدم الناقلة القطرية خدماتها الآن إلى 147 وجهة حول العالم، من خلال أسطول المكون من 160 طائرة حديثة، بما في ذلك طائرة الإيرباص من طراز A350XWB، والتي تعتبر الناقلة القطرية أول مشغل لها في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت