Booking.com

تسيير أول رحلة دولية من مطار الأحساء نهاية يناير المقبل بعد اكتمال جميع التجهيزات الخاصة بتدشين الرحلات الدولية من مطار المنطقة.

مطار الأحساء

مطار الأحساء يتلقى عروض من عدة شركات لتسيير رحلات لها

أشار عبداللطيف العفالق رئيس اللجنة السياحية في غرفة الأحساء أن جميع التجهيزات في المطار اكتملت, وأن شركات الطيران أتمت كافة استعداداتها لبدء رحلاتها الدولية حيث تنتظر صدور جدول الرحلات من الهيئة العامة للطيران المدني, وتوقع العفالق أن يتم تدشين الرحلات الدولية في مطار الأحساء نهاية يناير المقبل.

وأكد أن الأحساء ستشهد خلال السنوات المقبلة استثمارات ضخمة في مختلف المجالات فهناك مدينة سلوى الصناعية التي ستقام على مساحة 300 مليون متر مربع, والمدينة الصناعية الثانية النسائية التي ينتظر أن تستقطب استثمارات تفوق 1,5 مليار ريال, والبدء في إنشاء سبعة فنادق تتجاوز استثماراتها مليار ريال فضلا عن وجود حقل الغوار أكبر حقول النفط بجانب أكثر من 80% من احتياط النفط في المملكة فالمنطقة تعد وجهة مستقبلية للمستثمرين الذين بحاجة إلى توفير وسائل نقل حديثة من أهمها النقل الجوي.

 وأشار العفالق إلى وجود عروض من عدة شركات تقدمت بطلب تسيير رحلات لها من مطار الأحساء منها فلاي دبي, والعربية, والقطرية, والنيل, وعمان, والسعيدة اليمنية, ونسمة.

وأضاف تشير الإحصاءات إلى أن 40% من المسافرين من مطار الملك فهد بالدمام من الأحساء 30% منهم يستغلون رحلات الخطوط القطرية, 12% من ركاب مطار البحرين من الأحساء, وهذا يؤكد أن العميل موجود وهو بحاجة إلى توفير الخدمة في مكانه ليشعر بأمان أكثر.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت