Booking.com

دشنت طيران “روتانا جت” الإماراتية اليوم أولى رحلاتها بين أبوظبي والكويت حيث حطت طائرة الشركة في مطار الكويت الدولي وعلى متنها رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ احمد بن سيف آل نهيان وكان في استقباله رئيس الطيران المدني فواز الفرح.

روتانا جيت

“روتانا جت” تسير أربع رحلات أسبوعياً بين الكويت وأبوظبي

وقال الفرح في كلمته خلال الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للطيران المدني في بوابة المطار التي تم فيها استقبال الطائرة أن تشغيل رحلة شركة روتانا جت لرحلتها إلى الكويت يتزامن مع احتفالات دولة الإمارات الشقيقة بعيد الاتحاد وهو دليل على متانة العلاقات التاريخية والوثيقة بين البلدين في شتى المجالات.

وأضاف الفرح انه رغم تزايد عدد شركات الطيران التي تقوم بتسيير رحلات يوميا بين الكويت ومطارات الإمارات الشقيقة إلا أن هناك طلبا يتزايد على هذه المحطات بمعدلات سنوية مشيرا إلى أن زيادة عدد الشركات يصب في مصلحة المسافرين في النهاية.

من جانبه قال الشيخ احمد بن سيف آل نهيان أن الكويت هي الوجهة الرابعة خليجيا و11 عالميا للشركة حيث سيجري تسيير أربع رحلات أسبوعيا على هذا الخط وذلك حتى نهاية العام الحالي على أن تصبح رحلة يوميا في وقت لاحق.

وتحتل الشركة موقعاً متميزاً لدى عملائها سواء من الشركات أو المسافرين الدوليين أو المحليين على حد سواء، وفي عام 2012 أصبحت روتانا جت أولى شركات الطيران الوطنية في الإمارات التي تشغل رحلات داخلية عبر افتتاح خط أبوظبي جزيرة صير بني ياس انطلاقاً من مطار البطين الخاص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت