Booking.com

أعلنت « روتانا جت » أمس أنها سوف تسير رحلات يومية إلى الكويت الوجهة الرابعة للشركة في دول مجلس التعاون الخليجي والوجهة الـ 11 في شبكتها التشغيلية.

روتانا جت

«روتانا جت» توسع شبكة عملياتها برحلات يومية إلى الكويت

وستبدأ هذه الرحلات اعتباراً من 3 ديسمبر المقبل بأربع رحلات أسبوعياً بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الكويت الدولي والتي سيتم زيادتها إلى رحلات يومية قريباً.

وتعليقاً على هذه الخدمات الجديدة قال الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة روتانا جت ان استراتيجية روتانا جت قائمة على استقطاب مزيد من الطلب ومن ثم خدمة الأسواق الواعدة ومراعاة مصلحة مسافرينا من وإلى تلك المدن المهمة.

وأضاف ان امتداد شبكة عمليات روتانا جت لمزيد من النقاط بدول مجلس التعاون لتشمل دولة الكويت الشقيقة يعكس التزام شركة روتانا المستمر بتعزيز ربط العاصمة أبوظبي من جهة وتشجيع السياحة الخليجية وحركة الأعمال من جهة أخرى, مبدياً سعادته بأن تتزامن انطلاقة هذه الخدمات مع احتفالاتنا باليوم الوطني الثالث والأربعين أعاده الله على قيادتنا الرشيدة وشعبنا باليمن والبركات.

وتحتل الشركة موقعاً متميزاً لدى عملائها، سواء من الشركات أو المسافرين الدوليين أو المحليين على حد سواء، وفي عام 2012 أصبحت «روتانا جت» أولى شركات الطيران الوطنية في الإمارات التي تشغل رحلات داخلية عبر افتتاح خط أبوظبي جزيرة صير بني ياس انطلاقاً من مطار البطين الخاص.

وتستمر روتانا في تحديث أسطولها والتوسع بجميع إمكاناتها وشبكتها التشغيلية لتفي بالمتطلبات الحيوية لسوق النقل الجوي مع الالتزام بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة حيث يحتوي أسطول الشركة للرحلات الخاصة على طرازات تشتمل على «جلفستريم جي 450» و«الإيرباص إيه 319 إي آر», وتقدم تسهيلات «روتانا جت» الخاصة بهندسة الطائرات بما في ذلك الصيانة والإصلاح والترميم في مطار البطين قطاعاً عريضاً من خدمات الدعم والصيانة لمختلف طرازات الطائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.