Booking.com

قررت مصر للطيران زيادة رحلاتها في الموسم الصيفي الجديد, والذي يبدأ في 28 مارس الحالي وحتى نهاية أكتوبر بنسبة 16% مقارنة بالموسم الصيفي الماضي حيث قررت تسيير 654 رحلة أسبوعيًا مقابل 565 رحلة في الصيف الماضي.

مصر للطيران

مصر للطيران تفتتح 5 خطوط جديدة اعتباراً من شهر يونيو المقبل

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه تقرر زيادة رحلات جوهانسبرج وأثينا واسطنبول ولندن ومدريد وميلانو وروما إضافة إلى افتتاح 5 خطوط جديدة اعتباراً من شهر يونيو المقبل لكل من مانشستر وتورونتو وهراري والقصيم وأبيدجان.

وفى نقاط الشرق الأوسط من المقرر أن تزيد الرحلات الأسبوعية إلى أبها بالسعودية من 5 إلى 7 رحلات, وإلى البحرين من 6 إلى 7 رحلات أسبوعية, و تزيد الرحلات إلى بيروت من 19 إلى 21 رحلة أسبوعية, وإلى بغداد من 3 إلى 4 رحلات أسبوعية, وإلى الدوحة من 10 إلى 14 رحلة أسبوعية كما ستزيد رحلات الشركة إلى مسقط من 4 إلى 5 رحلات أسبوعية, وإلى المدينة من 11 إلى 14 رحلة أسبوعية, وإلى الرياض من 27 إلى 28 رحلة أسبوعية, وإلى صنعاء من 6 إلى 7 رحلات أسبوعية.

ومن المقرر أن تضاعف الشركة رحلاتها المتجهة من الإسكندرية إلى جدة من 7 إلى 14 رحلة أسبوعية بينما ستزيد الرحلات ما بين الإسكندرية والمدينة من 3 إلى 7 رحلات اسبوعياً كما سيتم تشغيل رحلة أسبوعية ما بين الأقصر ومدريد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت