وقعت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، مذكرة تفاهم مع شركة مينزيس للطيران، لدراسة إنشاء شراكة لتقديم أفضل الخدمات الأرضية لشركات الطيران الاقتصادية بمطارات المملكة وتقديم أفضل الخدمات باحترافية وجودة عالية.

وقد أوضح الأستاذ فيصل البداح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، أهمية هذه المذكرة مع شركة مينزيس العالمية لتسخير كافة إمكانياتها وخبراتها العالمية العريقة في مجال الطيران.

وأضاف قائلًا: :لدعم خططنا المستقبلية الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى في خدمات المطارات بالمملكة، وزيادة طاقتها الاستيعابية، لتعزيز تجربة المسافرين وزيادة مستوى رضاهم، وفقاً لأحدث الأنظمة العالمية، وأعلى معايير السلامة والأمان”.

ومن جانبه، قال فيليب جوينج الرئيس التنفيذي لشركة مينزيس للطيران: “إن توقيعنا مع شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية سيوفر إمكانات هائلة ليس فقط لأعمالنا فحسب، ولكن لصناعة الطيران في المملكة على نطاق أوسع، حيث تهدف رؤية المملكة 2030 إلى زيادة أعداد المسافرين بشكل كبير”.

وتابع: “وستعزز هذه المذكرة مكانتنا وعلاقاتنا في منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر سوقاً رئيسياً لشركة مينزيس، ونتطلع إلى تسريع نمونا وتقديم أعلى معايير خدمات الطيران في المملكة وفي جميع أنحاء العالم، وأود بهذه المناسبة أن أشكر الرئيس التنفيذي لشركة سال الأستاذ فيصل البداح ومنسوبيه على فرصة العمل معاً، واستكشاف كيف يمكننا التعاون في تقديم خبراتنا في المطارات السعودية”.

وتعد شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تقدم خدماتها في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية المتكاملة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 بجعلها منصة لوجستية عالمية ومركزاً دولياً لخدمة البضائع والشحنات.

وتمتاز شركة مينزيس للطيران بخبرة عريقة منذ عام 1883م، وتُعد واحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الطيران في العالم، وتنتشر في 6 قارات، وتقدم الشركة خدمات المطارات الأرضية، وخدمات الوقود، وخدمات الشحن الجوي، في أكثر من 250 مطاراً في 58 دولة حول العالم.

شارك برأيكإلغاء الرد