Booking.com

دشنت شركة “سكاي إيرلاينز” التركية، وهي شركة طيران خاصة، رحلات مباشرة بين الكويت ومدينة أنطاليا الساحلية بجنوب تركيا، في ثاني توسع إقليمي للشركة خارج الحدود التركية. وأعلنت الشركة عن تسيير رحلتين أسبوعياً بين أنطاليا ومدينة الكويت أيام الإثنين والخميس اعتباراً من الشهر الجاري؛ لخدمة الطلب المتزايد من السياح والمصطافين من الكويت إلى إقليم البحر المتوسط.

أنطاليا ـ تركيا
تجتذب مدينة أنطاليا كثير من السائحين خلال فصل الصيف

وأعلن مدير “سكاي إيرلاينز” طاهر غورغلو في مؤتمر صحافي أن “شركة سكاي إيرلاينز، وفي نطاق خططها للتوسع خارج تركيا، بدأت بتسيير رحلات إلى الشرق الأوسط لتكون الكويت أولى محطاتها في المنطقة”.

وقال غورغلو أن سبب اختيار الكويت لتكون المحطة الأولى للشركة في الشرق الأوسط جاء بسبب كثرة السياح والمصطافين من الكويت الذين يقصدون أنطاليا في مواسم السياحة، وكذلك لعدم وجود رحلات مباشرة بين المدينة والكويت.

وأعرب عن اعتقاده بأن السياح القادمين من الكويت إلى انطاليا سيقدمون “ضافة مهمة للسياحة في تركيا، على اعتبار أن للمدينة شكل مغاير للسياحة المعروفة في مناطق مشهورة من البلاد”. وأكد أن الشركة ستواصل توسعها في المنطقة مشيراً إلى دول اخرى ستكون قريباً ضمن محطات السفر التي سوف تسير إليها الشركة رحلات مباشرة من أنطاليا.

وتعد “سكاي إيرلاينز” من الشركات التركية الحديثة في قطاع الطيران، ويقع مقرها أنطاليا؛ إذ تأسست في عام 2000، وظلت تخدم طوال السنوات العشر الماضية ضمن محطات داخلية حتى بدأت في يناير الماضي بتسيير رحلات مباشرة إلى عاصمة جمهورية قبرص التركية التي لا تعترف بها سوى تركيا.

وتم اختيار هذه الشركة العام الماضي كأفضل شركة أوروبية للطيران الخاص، بعدما أظهرت سجلاتها أنها نقلت طوال خدمتها 11 مليون راكب.

**المصدر: كونا

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت