Booking.com

كشف برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، عن توفير فرصة أمام جميع أعضائه في الكويت للترقية إلى الفئة الذهبية خلال فترة محددة هذا الصيف.

وقد أصبح الآن في إمكان أعضاء الفئتين الزرقاء والفضية الارتقاء رأساً إلى الفئة الذهبية عند شرائهم تذكرة رجال أعمال بالسعر المرن Flex أو المرن للغاية Flex Plus للسفر إلى أكثر من 80 وجهة رائعة ضمن شبكتي خطوط طيران الإمارات وفلاي دبي.

وينبغي على الأعضاء التسجيل للاستفادة من هذا العرض، والحجز اعتباراً من اليوم الموافق 18 يوليو وحتى 26 يوليو 2019، على أن يتم السفر حتى 20 أغسطس 2019، وسوف تتم ترقية الأعضاء فوراً عند اكتمال رحلة العودة.

ويسري العرض على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاليين، وكذلك على الأعضاء الجدد الذين يمكنهم الانضمام لعضوية البرنامج عبر emirates.com أو عن طريق تطبيق طيران الإمارات خلال فترة العرض (18- 26 يوليو 2019).

ويتوفر تطبيق طيران الإمارات على الأجهزة التي تعمل بأي من نظامي iOS أو أندرويد، ويتمتع أعضاء الفئة الذهبية في سكاي واردز طيران الإمارات بدخول صالات طيران الإمارات الخاصة مع ضيف مجاناً.

بالإضافة إلى أولوية استلام الأمتعة وإنهاء إجراءات السفر وصعود الطائرة، و16 كيلوغراماً وزناً إضافياً للمتعة، بالإضافة إلى استخدام غير محدود للإنترنت اللاسلكي Wi-Fi و50% أميال سكاي وارز إضافية على الرحلات وإمكانية اختيار المقعد على الطائرة مجاناً، والكثير من المزايا الأخرى.

ويقدم برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية، ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة أو شركاء البرنامج الآخرين.

ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.