Booking.com

تمكن برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لطيران الإمارات وفلاي دبي “سكاي واردز طيران الإمارات” أن يصل بعدد أعضائه إلى 25 مليوناً.

وسيحتفل “سكاي واردز طيران الإمارات” بهذه المناسبة مع أعضائه، حيث سيستمتع المسافرون، اعتباراً من اليوم الخميس 12 سبتمبر، بمفاجآت وعروض متميزة، كما سيستمتع المسافرون عبر المبنى 3 المخصص لرحلات طيران الإمارات بمسابقات وجوائز مميزة اعتباراً من 22 سبتمبر.

وتشمل العروض 25% خصماً على ترقية درجة السفر وتذاكر المكافآت على عدد من الرحلات من وإلى دبي، وأسعاراً خاصة عند الدفع بتركيبة “نقد+ أميال” على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي، و25% خصماً عند شراء أو إهداء الأميال.

وانضم إلى البرنامج خلال الأشهر الـ18 الماضية خمسة ملايين عضو جديد، أي بمعدل 277777 عضواً كل شهر و9259 عضواً كل يوم وست أعضاء كل دقيقة.

وتحتل المملكة المتحدة الصدارة على قائمة البلدان من حيث عدد الأعضاء (3.2 ملايين عضو)، تليها الولايات المتحدة الأميركية (2.3 مليون عضو)، وأستراليا (1.9 مليون عضو)، ثم الهند (1.8 مليون عضو) ودولة الإمارات العربية المتحدة (1.7 مليون عضو).

ويركز سكاي واردز طيران الإمارات على تقديم تجارب فريدة للأعضاء عبر جميع المناطق حيث يستفيدون من ما يزيد على 157 شراكة للبرنامج في جميع أنحاء العالم بما في ذلك شراكات مع 15 ناقلة جوية توفر خدماتها في 2000 وجهة وشراكات مع 12 علامة تجارية مالية مشتركة و7 شركاء تبادل النقاط في 31 دولة.

ويتعاون سكاي واردز طيران الإمارات أيضاً مع ما يزيد على 100 فندق وموقعين إلكترونيين ما يتيح الوصول وحجز 30 مليون عقار وغرفة فندقية حول العالم.

وتعاون البرنامج خلال السنوات الثلاث الماضية مع 24 شريكاً جديداً حيث زادت عمليات اكتساب الأميال بنسبة 50% وعمليات الاستبدال بنسبة 150%، وقد دخل سكاي واردز طيران الإمارات في ثلاث شراكات جديدة (ماريوت بونفوي وتشيس ألتيميت ريواردز وبيستر فيلج شوبينغ) خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وكان “سكاي واردز طيران الإمارات” قد أطلق خلال السنوات الثلاث الماضية ثلاثة تطبيقات تسهل كسب واستبدال الأميال، ويتميز أنه البرنامج الأول الذي يوفر إمكانية كسب الأميال على جميع المشتريات في كافة متاجر دبي مول.

ونال “سكاي واردز طيران الإمارات” هذا العام 3 جوائز هي: أفضل برنامج ولاء مسافرين دائمين من “بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط”، وجائزة التميز الإداري من “غلوبال فلايت” وأفضل برنامج مكافآت لناقلة جوية في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.