Booking.com

أعلن سكاي واردز طيران الإمارات عن إطلاق عرض خاص يتيح لأعضاء البرنامج الحصول على أميال فئة إضافية عند سفرهم على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي، ما يعني إمكانية ترقية عضويتهم إلى الفئة الأعلى سريعاً خلال فترة العرض.

ويسري العرض على التذاكر المؤهلة المحجوزة بين 26 نوفمبر و3 ديسمبر 2018 للسفر على رحلات طيران الإمارات أو فلاي دبي خلال الفترة بين 26 نوفمبر 2018 و31 مارس 2019.

وللاستفادة من العرض، ينبغي أن يكون العملاء أعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات، وأن يقوموا بالتسجيل للعرض عبر تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم عبر الإنترنت على emirates.com أو flydubai.com.

كما ينبغي على العملاء اختيار الفئة السعرية فليكس Flex أو فليكس بلاس Flex Plus عند شراء تذاكر طيران الإمارات أو Free to Change أو Business Basic عند السفر على رحلات فلاي دبي حتى يكونوا مؤهلين للحصول على مكافأة أميال الفئة الإضافية.

وتنقسم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات إلى أربع فئات هي: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية، ولكل منها مزايا إضافية فريدة للأعضاء بما في ذلك إنهاء إجراءات السفر على كاونترات خاصة، والأولوية في صعود الطائرة ودخول الصالات الخاصة والاختيار المسبق للمقعد مجاناً وامتيازات الواي فاي الخاصة. ويرتقي الأعضاء بالفئة عن طريق كسب أميال الفئة على الرحلات مع طيران الإمارات أو فلاي دبي.

واستناداً إلى الفئة السعرية المختارة ودرجة السفر، يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الانتقال إلى فئة أو فئتين جراء إكمال السفر على رحلة ذهاب وعودة. وبموجب هذا العرض، سوف يتمكن عضو الفئة الزرقاء الجديد مثلاً، الذي أتم رحلة ذهاب وعودة بين لندن وسيدني، أو نيويورك وجوهانسبرغ، بتذكرة الدرجة السياحية فليكس أو فليكس بلاس، من كسب ما يكفي من أميال الفئة لترقية عضويته إلى الفئة الفضية.

ومقابل السفر بتذكرة رجال الأعمال فليكس أو فليكس بلاس، سيحصل هذا العضو على ما يكفي من أميال الفئة للارتقاء إلى عضوية الفئة الذهبية على الفور.

وبالإضافة إلى ذلك، يواصل جميع الأعضاء كسب أميال سكاي واردز على الرحلات الجوية، حيث يمكنهم استبدال الأميال بعد ذلك مقابل رحلات مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو استخدامها للوصول إلى مجموعة واسعة من المكافآت مع الخطوط الجوية الشريكة لطيران الإمارات، والفنادق، ومنافذ البيع بالتجزئة ونمط الحياة في جميع أنحاء العالم. ويمكن للعملاء أيضاً تجميع ما يصل إلى 100٪ من أميال سكاي واردز ضمن برنامج “عائلتي” للحصول على المكافآت بصورة أسرع.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت