Booking.com

أعلن برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، عن افتتاحه مركزاً جديداً لخدمة الأعضاء في المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

وسيلبي المركز الجديد جميع متطلبات أعضاء البرنامج الحاليين والجدد، بما في ذلك الإجابة على جميع الاستفسارات، مثل كيفية التسجيل في البرنامج وإنشاء الملف الشخصي ووضع ملصقات خاصة بالأعضاء على الأمتعة وغيرها.

ويتواجد موظفو سكاي واردز أيضاً في المركز لإعطاء معلومات وافية عن الفئات والأميال، ووسائل كسبها واستبدالها وكيفية الاستفادة قدر المستطاع من الأميال منتهية الصلاحية.

ويقع مركز سكاي واردز طيران الإمارات الجديد في الكونكورس B في المبنى 3 بمطار دبي الدولي، ويوفر خدماته لأعضاء البرنامج الحاليين والجدد المغادرين من المبنى 3 أو المسافرين عبره.

وبالإضافة إلى المركز الجديد، يستطيع الأعضاء الحصول على معلومات إضافية عن برنامج الولاء وعروض كسب واستبدال الأميال عبر قسم سكاي واردز في تطبيق طيران الإمارات أو الموقع الشبكي للبرنامج.

كما يستطيع الأعضاء استخدام أي من قنوات التواصل الخاصة بطيران الإمارات، بما في ذلك الاستفسار المباشر عبر الهاتف على مدار الساعة.

ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز حالياً على 23 مليون شخص، وبالإضافة إلى مكافآت تذاكر السفر والترقيات، يمكن للأعضاء كسب واستبدال أميال سكاي واردز مقابل تجارب عدة تشمل السفر ومشتريات المنتجات الفاخرة والإقامة الفندقية وغيرها.

وأطلق البرنامج خلال العام الماضي عدداً من المبادرات كبرنامج “عائلتي” الذي يتيح لأفراد العائلة تجميع ما يصل إلى 100% من أميال سكاي واردز في حساب واحد، ما يسرع حصولهم على المكافآت، كما أبرم أيضاً شراكات جديدة شملت إطلاق بطاقات ائتمان مشتركة مع بنوك رائدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.