Booking.com

يوفر متجر طيران الإمارات الرسمي الفرصة أمام أعضاء برنامج “سكاي واردز” لاستخدام أميالهم وتسوق منتجات تحمل العلامة التجارية للناقلة عبر الإنترنت، ويكسب الأعضاء ميلاً واحداً مقابل كل دولار ينفقونه.

وقد أتاح سكاي واردز طيران الإمارات لأعضائه تسوق أبرز المنتجات المتوفرة على الطائرات من منازلهم براحة تامة، وذلك تزامناً مع زيادة الإقبال على التسوق عبر الإنترنت، ومن أبرز هذه المنتجات شاي طيران الإمارات المميز وبطانيات الدرجة الأولى.

ويقدم متجر طيران الإمارات الرسمي أكثر من 500 منتج سفر ومغامرات ورياضة وهدايا وأسلوب حياة وموضة، تلبي احتياجات العملاء من جميع الأعمار الذين يبحثون عن هدية فريدة تحمل العلامة التجارية لطيران الإمارات أو أساسيات السفر للرحلات المستقبلية أو هواة جمع مجسمات الطائرات الشهيرة.

وتبلغ تكلفة الشحن 7 دولارات ما يعادل 25.72 درهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو 30 دولاراً ما يساوي 110.25 درهم في جميع أنحاء العالم، ويحصل العملاء الآن على حسم 80% على تكلفة الشحن عندما ينفقون أكثر من 20 دولاراً أو 73.5 درهم، علماً بأن جميع منتجات طيران الإمارات تتوفر عبر الإنترنت من خلال الموقع  الشبكي لطيران الإمارات.

الجدير بالذكر أن متجر الإمارات الرسمي حقق منذ إنشائه توسعات كبيرة من حيث تنوع المنتجات المعروضة وافتتاح فروع جديدة، ويمكن مشاهدة منتجاته على شكل معروضات أو مقتنيات أم ملبوسات يرتديها عملاء ومحبو طيران الإمارات عبر العالم.

شارك برأيك