Booking.com

أعلنت طيران الإمارات إطلاق أول بطاقات ائتمانية في المملكة المتحدة تحمل العلامة التجارية لسكاي واردز برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات.

«سكاي واردز» يطلق أول بطاقة ائتمان في المملكة المتحدة

بطاقات الائتمان الجديدة تتيح كسب عدد أكبر من سكاي واردز

وتمتاز بطاقات الائتمان الجديدة بتوفيرها فرصاً لكسب المزيد من أميال سكاي واردز التي توفر فرصاً أكبر للسفر مع طيران الإمارات, والحصول بشكل أسرع على المكافآت المتميزة التي يتيحها هذا البرنامج الحائز على جوائز دولية مرموقة.

ويمكن للعملاء الاختيار بين الحصول على حساب بطاقة ائتمان “طيران الإمارات سكاي واردز” دون رسوم سنوية أو حساب بطاقة ائتمان “طيران الإمارات سكاي واردز إيليت” علماً بأن كلا الحسابين يتمتع بسعر فائدة مخفض على المشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية.

وتتيح بطاقتا الائتمان الجديدتان للعملاء جمع أميال سكاي واردز عند إنفاقهم بالإضافة إلى كسب عدد أكبر من الأميال عند استخدام أي من البطاقتين في شراء تذاكر سفر على رحلات طيران الإمارات.

وتتضمن الفوائد الحصرية الأخرى للبطاقتين الحصول على خصومات تصل إلى 10 % على العطلات التي يتم حجزها بواسطة “إيمريتس تورز” بالإضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية على المشتريات التي تتم خلال التسعين يوماً الأولى من امتلاك البطاقة.

ويوفر حساب “طيران الإمارات سكاي واردز إيليت” مزايا إضافية تتراوح بين الحصول على مكافأة مجانية لمرافق, وخصومات على الرحلات والمشتريات من أميال سكاي واردز وغيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت