Booking.com

أعلنت مجموعة الفنادق العالمية سوفيتيل عن توقيع اتفاقية تعاون لتنجيد مقصورات ومقاعد الدرجة الأولى عبر طائرات الخطوط الجوية الفرنسية (اير فرانس) بأجود أنواع الأقمشة والمعدات المنتجة من قبل مصانع سوفيتيل للضيافة المثالية.

سوفيتيل تجهز مقاعد الخطوط الفرنسية MyBed

سوفيتيل تجهز مقاعد الخطوط الفرنسية – الدرجة الأولى

حيث أوضحت المجموعة عن استكمال تجهيز العلامة التجارية الجديد المتخصصة بالأسرة المريحة MyBed™، والتي سيتم تنجيدها على متن الطائرات.

وأكد ريكهارفي لام، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي للماركات العالمية أكور، أهمية التعاون بالنسبة للطرفين لضمان رحلة مميزة للركاب من الدرجة الأولى.

وقال: “بصفتي سفيرا للأناقة الفرنسية في جميع أنحاء العالم، يسر سوفيتيل تقديم أفضل خبرات اللباقة الفرنسية والعمل جنبا إلى جنب مع الخطوط الجوية الفرنسية اير فرانس، لضمان خدمة لا مثيل لها على متن الطائرات. كان التحدي الذي يواجهنا هو ضمان راحة الركاب أثناء نومهم في السماء بنفس المستوى من الراحة والرفاهية تمام لو كانوا في أحد فنادق سوفيتيل”.

من جانبه قال فريدريك جاجي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الفرنسية اير فرانس : “أعتبر هذا التعاون خطوة مهمة للغاية في حياة الخطوط الجوية الفرنسيةحيث تمثل مدى التزامنا بتقديم كل ما هو متميز من الفن والجودة الفرنسيةأثناء السفر. وخدمات سوفيتيل ومشروعها الناجحMyBed ™ يوفر الراحة المثالية التي نسعى الى تقديمها إلى ركابنا الأفاضل”.

و تتمتع أسرة MyBed™ بأجود أنوع الافرشة والأقمشة الفريدة من نوعها، حيث صممت بطرق مخصصة فقط لفنادق سوفيتيل،ومن خلال هذه الشراكة سينعم مقتني الدرجة الأولى عبر الخطوط الجوية الفرنسية بأعلى معايير الراحة والاستجمام، بحيث سيتم تزويد الطائرات بالحافات ووالسادات الكبيرة.

وعند استعداد الراكب للنوم، يقوم أعضاء طاقم الطائرة اير فرانس تثبيت الفراش على المقعد لضمان أكبر قدر من الراحة.

وبعد ذلك وضع حزمة سوفيتيلMyBed ™، والتي تحتوي على وسادة كبيرة ولحاف ناعم. وتتكون الوسادة من القطن المصقول لأقصى قدر من النعومة على سرير مجهز من خدمات أحد أفضل الفنادق حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت