Booking.com

حازت سوق دبي الحرة على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز مجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية، و”فرونتير” للتميز في قطاع تجزئة السفر لقارة أوروبا وآسيا وإفريقيا، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن مؤخراً.

وتمكنت السوق من الظفر الجائزة اﻷولى “أفضل سوق حرة لتجزئة السفر في الشرق الأوسط وإفريقيا” بعد أن سجلت مبيعات تجاوزت 2 مليار دولار في عام 2018.

بينما نالت الجائزة الثانية “أفضل مبادرة خيرية في العام” لدور مؤسستها الخيرية التي تأسست عام 2004، حيث دعمت 40 مؤسسة خيرية محلية، و 53 عالمية.

وقد تسلم الجائزة، راميش سيدامبي، الرئيس التنفيذي للعمليات بسوق دبي الحرة، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي بدبي.

وبهذه المناسبة، قال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: “أتقدم بالشكر إلى المجلة وفرونتير، على تنظيم مثل هذه الجوائز والحفلات الخيرية، وإلى أعضاء لجنة التحكيم الذين صوتوا لصالح سوق دبي الحرة، ويسعدنا الحصول على الجائزتين اللتين تقدر أعمالنا الخيرية والتزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات”.

شارك برأيك