Booking.com

تسير شركة طيران سيبو باسيفيك (PSE:CEB) أكبر ناقلة جوية في الفلبين ثلاثة رحلات مباشرة أسبوعياً بين الرياض ومانيلا, وسوف تكون سيبو باسيفيك الناقلة الوحيدة منخفضة التكلفة التي تشغل رحلات بين الدولتين.

سيبو باسيفيك

تبدأ أسعار التذاكر إلى مانيلا من 249 ريال سعودي

وستدشن سيبو باسيفيك ثلاث رحلات أسبوعياً من الرياض إلى مانيلا, ومن المقرر أن تغادر الطائرة مدينة الرياض الساعة 12:45 صباحاً أيام الاثنين والخميس والسبت, لتصل مانيلا الساعة 3:40 مساءاً, وتغادر رحلة العودة مانيلا الساعة 5:05 مساءاً أيام الأربعاء والجمعة والأحد لتصل الرياض الساعة 11:35 مساءاً.

واعتبارا من 4 أكتوبر 2014, ستدشن سيبو باسيفيك أيضاً ثلاث رحلات أسبوعياً من الدمام الى مانيلا, وبعد بيع المقعد, تبدأ أسعار التذاكر إلى مانيلا من 249 ريال سعودي.

وستستفيد خدمات الرحلات لشركة طيران سيبو باسيفيك إلى مدينتي الدمام والرياض أسطول طائرات إيرباص A330-300 الجديدة التي تتسع لـ 436 مقعداً في الدرجة الاقتصادية, ويمكن للركاب شراء وزن الأمتعة وإختيار المقعد, وخدمة الاتصال بشبكة الانترنت واي-فاي من سيبو باسيفيك (CEB Air Wi-Fi) والوجبات الساخنة.

وقال أليكس ريس مدير عام طيران سيبو باسيفيك, قسم الرحلات الطويلة: “تعزز الخطوط الجديدة تواجد سيبو باسيفيك في منطقة الشرق الأوسط, وتوجد الآن خيارات لرحلات أسرع وبأسعار معقولة أكثر للضيوف الذين يرغبون في استكشاف وجهة جديدة أو القدوم إلى وطنهم الفليبين”.

وبالإضافة إلى الرياض والدمام تشغّل سيبو باسيفيك رحلات يومية دون توقف بين دبي ومانيلا, وثلاث رحلات أسبوعياً دون توقف بين مانيلا والكويت, ودشنت الشركة رحلات إلى سيدني, أستراليا في 9 سبتمبر 2014.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت