Booking.com

أعلنت شركة الفنادق العالمية فورسيزونز Four Seasons عن اطلاقها “طائرة فاخرة خاصة” ستكون بمثابة أول فندق طائر في العالم ، وتعهدت الشركة الكندية ذائعة الصيت بتقديم خدماتها المعتادة ذات الخمس نجوم على ارتفاع 30 الف قدم فى طائرتها بوينج 757 التى جهزت لتصبح فندقا طائرا تحمل العلامة التجارية للفور سيزونز الفاخرة.

أول طائرة فندقية في العالم من فورسيزونز

أول طائرة فندقية في العالم من فورسيزونز

وأصدرت الشركة التى تتخذ من مدينة تورنتو الكندية مقرا لها، أولى الصور الخاصة بالطائرة وشريط فيديو يظهر الطائرة الفندق، التي أعلنت عنها في العام الماضي.

فنادق فورسيزونز تكشف عن أول طائرة فندقية

فنادق فورسيزونز تكشف عن أول طائرة فندقية

 

وتم تحديث الطائرة بوينج 757 و تعديلها لتصبح ذات ممر واحد داخلى وزعت داخلها مقاعدها 52 بشكل مريح و انسيابى و وثير من الجلد المطرز يدويا ، وتمثل هذه المقاعد نحو ربع عدد المقاعد القياسية فى هذا الطراز من الطائرات.

تصميم طائرة فورسيزونز بممر واحد

تصميم طائرة فورسيزونز بممر واحد

وتعد الشركة بتقديم الخبرة الكاملة للفنادق الفاخرة على متن الطائرة التى حولتها الى ما يشبه الحلم المستوحى كما يقول بيان الشركة، حيث تم طلاء الطائرة باللون الاسود الذى يبرز عليه شعار “فور سيزونز” المكتوب على ذيل الطائرة.

و يتولى الادارة فريق متكامل تم تدريبهم بالشركة، بما في ذلك مدير تنفيذى ، ورئيس الطهاة ، و بواب ، ومدير لخدمات الضيافة حتى لا يحس نزلاء الفندق الطائر بأى تغيير عما اعتادوه عن تجربة نفس المستوى من الخدمة كما يفعلون في فنادق “فور سيزونز” حول العالم.

وقد بدأت الشركة الان فى تلقى الحجوزات لرحلات جولة حول العالم في عام 2016 والتى ستبدؤها برحلة قصيرة لمدة 24 يوما، تضم تسع وجهات ، تبدأ من مدينة لوس انجلوس الامريكية وتنتهي في مدينة لندن.

وتكلف الرحلة حوالي 119 ألف دولار امريكى للشخص الواحد، وتشمل الرحلة و التنقل و الإقامة في فنادق فور سيزونز بمختلف محطات التوقف التى تشمل هاواي، بورا بورا، سيدني، بالي، شمال تايلاند ومومباي واسطنبول .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.