Booking.com

AME ـ عقد طيران ناس، المتخصص في مجال الطيران الذكي في المملكة العربية السعودية اتفاقية شراكة جديدة مع موقع Booking.com، الموقع الأوروبي لحجز الفنادق إلكترونياً، جرى توقيع الإتفاق خلال معرض سوق السفر العربي في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات . و سيُمكن هذا الاتفاق المسافرين على متن أسطول طيران ناس من الحصول على قوائم موقع Booking.com لأكثر من 57000 فندق في أكثر من 15000 محطة طيران في أوروبا وخارجها.

شراكة بين طيران ناس و موقع Booking.com
شراكة بين طيران ناس و موقع Booking.com

وقال مدير التسويق والإتصال في طيران ناس الأستاذ وليد الشيخ :” يقدم طيران ناس، الذي يطير لـ 30 محطة جوية، قيمة مضافة للمسافرين والذين سيكونون قادرين من خلال موقع booking.com حجز أفضل الفنادق في أوروبا. كما سيستفيد المسافرون من مجموعة واسعة من الفنادق وتنوع في الأسعار التي ستتناسب مع امكانية واحتياجات كل مسافر”.

وقالت سابرينا هارمن مديرة خدمة كبار العملاء في موقع Booking.com : “نحن فخورون بهذه الشراكة المثمرة مع طيران ناس، والتي تعد جزءاً أساسياً من التزامهم في تلبية احتياجات المسافرين. ونحن نعتقد أن هذه الشراكة ستوفر قيمة مضافة كبيرة لعملاء طيران ناس من خلال أسعار الفنادق التنافسية، والخيارات الواسعة في الحجوزات، والمحتوى المتعدد اللغات، والمرونة في تلبية الحجوزات الطارئة”.

** و لزيارة موقع طيران ناس من هنا .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.