Booking.com

أبرمت مطارات دبي مذكرة تفاهم مع مكتب اكسبو 2020 لتشكيل لجان مشتركة لتقديم تجربة سفر لا تضاهى قبل انطلاق الحدث، إذ يعمل الجانبين عن قرب لمنح أكثر من 120 ألف مسافر يعبرون مطار دبي الدولي أسباب وجيهة للعودة إلى دبي لحضور هذا الحدث العظيم العام المقبل.

وتم ترسيخ هذه الرؤية من خلال توقيع مذكرة التفاهم المشترك بين مطارات دبي ومكتب اكسبو 2020 بهدف توسيع مجالات التعاون والتنسيق بينهما لضمان جعل هذا الحدث التاريخي نموذجا رائعا للنجاح والتفوق.

وبموجب المذكرة سيقوم مكتب اكسبو 2020 بالتعاون مع مطارات دبي بإطلاق سلسلة من الأنشطة والتجارب الحقيقية والرقمية المصممة خصيصا بحيث تنقل بعضا مع وقائع الحدث إلى داخل المطار بهدف جعل آلاف المسافرين يعيشون تجربة اكسبو قبل انطلاقته.

وقال جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي: “إن مطار دبي هو المطار الأضخم في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين حيث يستقبل 89 مليون مسافر سنويا أكثر من نصفهم ركاب ترانزيت وبالتالي فإن ما يرونه في المطار هو آخر ما يختبرونه ويعلق بذاكرتهم ويحملونه معهم الى وجهتهم الأخرى”.

من جانبه، أوضح نجيب العلي المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020: “أنه بتوقيع مذكرة التفاهم اليوم يكون إكسبو قد أضاف ملمحا مهما إلى الصورة التي نسعى جميعا لرسمها وتتعلق بتعاون وتضافر مؤسسات الدولة كلها لإنجاح الحدث العالمي الذي نعده مشروعا وطنيا”.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات مطار دبي الدولي، في شهر سبتمبر من العام الجاري، صنفت شركة “أو إيه جي” البريطانية، مطار دبي الدولي في صدارة قائمتها لأكثر المطارات اتصالاً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.