Booking.com

احتلت شركات الطيران الإماراتية الوطنية مركز مرموق ضمن قائمة أقوى 50 علامة تجارية لشركات الطيران العالمية لعام 2017، الصادرة عن مجلة “براند فاينانس”، الذي استعانت فيه على المقياس العالمي المعترف به “ISO10668”.

وقد حلت طيران الإمارات في المركز الرابع على القائمة، متفوقة بذلك على شركات عريقة مثل الخطوط البريطانية التي جاءت في المركز التاسع، وخطوط لوفتهانزا الألمانية في المركز 22، كانتاس الأسترالية في المركز 13، والخطوط السنغافورية في المركز 22.

وقدرت مجلة “براند فاينانس” قيمة العلامة التجارية لطيران الإمارات بنحو 6.08 مليارات دولار في 2017 مع منحها تصنيف AAA.

كما حلت الاتحاد للطيران في المركز 23 متقدمة على كاثي باسفيك في المركز 27 والخطوط التايلاندية في المركز 28، حيث قدرت المجلة قيمة العلامة التجارية للشركة بنحو 1.56 مليار دولار مع منحها تصنيف AA.

بينما تصدر المركز الثلاث الأولى من القائمة شركة أميركان أيرلاينز في المركز الول بقيمة 9.81 مليارات دولار، وفي الثاني ودلتا إير لاينز بقيمة 9.23 مليارات دولار ويونايتد في المركز الثالث بقيمة 7.16 مليارات دولار.

– طيران الإمارات والاتحاد ضمن أكثر الشركات تغطية لبلدان العالم

ومن جانب آخر، جاءت شركات الطيران الإماراتية الوطنية ضمن أكثر الشركات تغطية لبلدان العالم، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن شركة “أوه أيه جي” المتخصصة في مجال جمع المعلومات عن شركات الطيران.

حيث حلت “طيران الإمارات” في المركز الرابع من حيث الوجهات التي تغطيها شبكة رحلاتها في العالم خلال موسم “أس 17” الذي ينتهي في مارس المقبل، وبلغت عدد الوجهات التي تغطيها الناقلة الإماراتية 77 دولة، في حين جاءت شركة “الاتحاد للطيران” في المرتبة الـ 14 بـ52 دولة.

وتصدرت هذه القائمة الخطوط الجوية التركية القائمة بتغطيتها لـ 117 دولة، تلتها الخطوط الجوية الفرنسية بـ 88 دولة، ثم الخطوط الجوية البريطانية بـ 83 دولة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت