Booking.com

انقضت إجازة الصيف وبعدها عطلة عيد الفطر، أحد أهم مواسم السفر، وحالياً يشهد قطاع السفر حالة من ضعف الإقبال ما دفع شركات الطيران إلى إطلاق عروض ترويجية لمحاولة لتنشيط مبيعاتها، ومما يجعل هذا الوقت فرصة لإجراء حجوزات السفر للاستفادة من تراجع أسعار التذاكر والغرف الفندقية، وتفادياً لزيادات متوقعة في الأسعار.

تخفيضات وعروض خاصة
طرحت شركات طيران تخفيضات لإنعاش قطاع السفر

وفي تقرير لصحيفة “الإمارات اليوم” قال مسؤولون في شركات سياحة وسفر، أن الفترة الزمنية بين عيديّ الفطر والأضحى تشهد نوعاً من الجمود في الإقبال على السفر، ما يدفع شركات الطيران إلى تكثيف عروضها التسويقية، مع ملاحظة أن أسعار تذاكر السفر سترتفع تدريجياً قبل عطلة عيد الأضحى المقبل وصولاً إلى عطلات عيد الميلاد.

عروض طيران الإمارات

وكجزء من العروض الترويجية هذه الفترة، طرحت شركة طيران الإمارات أسعاراً خاصة على تذاكر السفر إلى 30 وجهة إقليمية وعالمية في الأميركتين الشمالية والجنوبية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وبلغ سعر التذكرة إلى مدينة إسطنبول التركية نحو 2000 درهم إماراتي، وإلى العاصمة المصرية القاهرة نحو 1500 درهم، وإلى العاصمة الماليزية كولالمبور نحو 2000 درهم.

وحددت الناقلة فترة صلاحية على المبيعات وإتمام السفر، موضحة أن العرض يسري لغاية 31 أكتوبر المقبل، على وجهات مدن “لندن هيثرو”، وبانكوك التايلاندية، والقاهرة المصرية، ولغاية 10 ديسمبر 2011 على وجهات نيويورك، وباريس، وبيروت، وزيوريخ، وسنغافورة، وفيينا، وعمّان، وميونيخ، وهيوستن، ومانشستر، وروما، وميلانو، فيما تسري العروض الأخرى حتى أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر.

عروض الاتحاد للطيران

بدورها، طرحت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لدولة الإمارات، عروضاً وأسعاراً خاصة إلى أكثر من 20 وجهة إقليمية وعالمية، من مركز عملياتها في مطار أبوظبي الدولي. وبلغ سعر التذكرة على متن درجة “المرجان” السياحية، إلى لندن 2620 درهماً، للسفر قبل 31 أكتوبر المقبل، وإلى جزر “سيشل” بأسعار تبدأ من 3960 درهماً، للحجز قبل 15 أكتوبر المقبل، والسفر في الفترة بين الأول من نوفمبر والأول من ديسمبر القادمين.

كما شملت العروض شركات الطيران الاقتصادي؛ فأعلنت طيران رأس الخيمة عن أكبر حملاتها الترويجية بتذاكر مخفضة لجميع وجهاتها، وأيضاً العربية للطيران التي طرحت تخفيضات لفترة محدودة بأسعار تبدأ من 260 درهم.

** نرشح لك: عشر نصائح لتحصل على تذكرة طيران رخيصة

[ad#Ghada Links]

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت