Booking.com

أوضحت شركة الخطوط الكويتية خطتها في التعامل مع الرحلات التي تم إلغاؤها بسبب قرار إلغاء الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي، في ظل إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقد أكدت الشركة أن الرحلات الملغاة في الفترة ما بين 22 فبراير و31 مايو 2020، أو الرحلات الجوية الخاصة التي لم يتم تشغيلها بالفترة من شهر يونيو إلى شهر أكتوبر 2020، سيكون بإمكان العملاء استرداد، أو إعادة إصدار، أو إعادة توجيه التذاكر، دون غرامات بغض النظر عن تاريخ إصدار التذاكر.

كما أشارت الخطوط الكويتية إلى أنه بالنسبة للتذاكر خارج التواريخ المذكورة سابقا، فستطبق القواعد الاعتيادية المعتمدة لإعادة الحجز أو الإلغاء، وهي كما يلي:

التذاكر القابلة للاسترداد، يمكن اعادة اصدارها أو إعادة توجيهها دون فرض رسوم إعادة الإصدار وإعادة التوجيه.

التذاكر غير القابلة للاسترداد يمكن إعادة إصدارها أو إعادة توجيهها دون فرض رسوم إعادة الإصدار وإعادة التوجيه.

أما بالنسبة للتذاكر المستخدمة جزئيا، فيمكن السفر على المقاطع غير المستخدمة في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2020، وسيتم تطبيق أي فارق في السعر والضرائب والرسوم الإضافية على جميع التذاكر أعلاه.

ويمكن إعادة حجز أو إعادة إصدار تذاكر السفر الخاصة بالعروض في الفترة ما بين 1 سبتمبر 2020 و10 ديسمبر 2020 دون فرض غرامات، ويجب على العملاء استكمال السفر على كافة المقاطع قبل 31 مايو 2021.

ويتم تطبيق الاسترداد الكامل دون فرض أي رسوم استرداد على التذكرة غير المستخدمة كليا، بينما يسمح باسترداد قيمة المقاطع غير المستخدمة من التذكرة المستخدمة جزئيا.

وبالنسبة للتذاكر غير قابلة للاسترداد: من 1 مايو 2020 إلى 31 مايو 2020 والرحلات التي لم يتم تشغيلها، فلا يمكن استرداد التذاكر ولكن يمكن استخدام التذكرة للسفر لكافة المقاطع في موعد أقصاه31 مايو 2021.

وقد بينت الخطوط الكويتية أنه بخصوص عملية إعادة الحجز أو إعادة الإصدارأو إعادة التوجيه لجميع التذاكر المحجوزة على الموقع الإلكتروني kuwaitairways.com أو تطبيق الخطوط الجوية الكويتية أو أي من مكاتب شركة الخطوط الجوية الكويتية، فيمكن للعميل إعادة حجز التذاكر الخاصة به عن طريق الاتصال بمركز الاتصال 171 أو زيارة أقرب مكتب للخطوط الجوية الكويتية.

كما يمكن للتذاكر المحجوزة عن طريق kuwaitairways.com أو تطبيق الخطوط الجوية الكويتية التقدم بطلب لاسترداد الأموال عبر الإنترنت من خلال MANAGE BOOKING أو إدارة الحجز، أما للتذاكر الصالحة المحجوزة من خلال مكتب سفريات، يرجى الاتصال بوكيل السفر لإعادة تجديد أو استرداد الحجز. ​

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت