Booking.com

كشف برنامج ضيف الاتحاد التابع للاتحاد للطيران، عن إطلاق تطبيق إلكتروني جديد مبتكر يتيح لأعضائه في دولة الإمارات إنفاق الأميال في مراكز تسوق مختارة في أبوظبي والعين، وذلك في بادرة تشكل الأولى من نوعها عالمياً.

ويحتوي التطبيق على شاشة مستخدم تجعل من السهل على الأعضاء الإطلاع على المزايا وتتبع نقاط المكافآت فضلاً عن عروض مصممة لهم خصيصاً.

وتسهم سلاسة التقنية في منح الأعضاء إمكانية الدخول بسهولة إلى التطبيق عبر تقنية التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع مع الدخول بصورة فورية وآمنة والاستفادة من المكافآت، كما سيقوم روبوت الدردشة ذاتي التعلم بتوفير الدعم على مدار الساعة

ومع تخفيف قيود الحركة في أبوظبي في الوقت الحالي، فسيكون بمقدور أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، بعد ربط بيانات بطاقة فيزا بتطبيق ضيف الاتحاد، بفرصة لاكتساب وإنفاق الأميال في كافة المتاجر الكائنة في مراكز التسوق في ياس مول ومركز التجارة العالمي بأبوظبي والجيمي مول عند استخدام هذه البطاقة في المرة القادمة.

كما يمكن أيضاً إضافة حتى خمس بطاقات فيزا في وقت واحد، وسيتمكن الأعضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من اكتساب ميل من أميال ضيف الاتحاد وميل فئة مقابل كل ثلاثة دراهم يتم إنفاقها فضلاً عن إتاحة مزايا إضافية أخرى في مراكز التسوق خلال المستقبل القريب.

ويمكن للقاطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم طلب للحصول على بطاقة فيزا مشتركة عبر التطبيق الجديد وذلك لدى رغبتهم في تحويل مزيد من مشترياتهم إلى مكافآت.

وعلى الصعيد العالمي، يمكن لحاملي بطاقة فيزا الاستفادة من الخصومات الحصرية عبر التطبيق والتحسينات المستقبلية التي ستتيح للأعضاء اكتساب واسترداد الأميال في المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية على مستوى العالم.

ويتيح التطبيق للأعضاء إمكانية معرفة رصيد أميال الاتحاد وفئة العضو وسجل المعاملات فورياً، بما في ذلك الإطلاع على المكافآت التي يتم اكتسابها عبر بطاقات الائتمان التابعة لضيف الاتحاد.

كما يمكن للأعضاء أيضاً البحث عن رحلات الاتحاد للطيران والترقيات أو حجز الفنادق وباقات العطلات أو في متجر المكافآت التابع للاتحاد الذي يضمَ أكثر من 3000 علامة تجارية رائدة في الإلكترونيات والأزياء والهدايا والتي يمكن شراؤها أو حفظها في قائمة المفضلات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت