Booking.com

يقدم برنامج ضيف الاتحاد للأعضاء صفقات وعروض جديدة تتيح لهم تحويل نقاط الولاء الخاصة ببرامج أخرى إلى أميال ضيف الاتحاد والاستمتاع بالحصول على ميل فئة مقابل كل ميل.

ويحصل الأعضاء الذين يقومون بتحويل نقاط برامج الولاء إلى 5000 ميل من أميال ضيف الاتحاد كحد أدنى، خلال الفترة الواقعة حتى 31 أغسطس 2020، على ميل فئات مقابل كل ميل يتم تحويله، وبالتالي يستطيع العضو الحفاظ على أو حتى ترقية عضوية الفئة الخاصة به، والتي تتيح له الاستمتاع بمزايا وفوائد إضافية، ومن البرامج التي يمكن تحويل نقاطها لأميال ضيف الاتحاد إيرمايلز، سيتي بنك، بنك الإمارات دبي الوطني، الاتصالات وبنك أبوظبي الأول.

وبالنسبة لأعضاء ضيف الاتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يستخدمون تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالبرنامج، فسيكون بإمكانهم أيضًا توفير 30% من أميالهم عند إنفاقها عبر التطبيق لدى مراكز الدار التجارية على امتداد أبوظبي والعين في مركز التجارة العالمي، ياس مول والجيمي مول وذلك في الفترة الواقعة حتى تاريخ 27 أغسطس 2020.

وبالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، يمكن للأعضاء الاستفادة من الخصومات المذهلة على العلامات التجارية والتي تصل حتى 80% على امتداد 21 مركز تسوّق مشارك في عرض موسم الصيف الطويل “اكتشف المفاجأة” والذي يستمر لغاية 21 أغسطس في أبوظبي والعين والظفرة، إضافة إلى فرصة الفوز بمليون ميل من أميال ضيف الاتحاد، من بين جوائز مدهشة أخرى بانتظارهم في إطار سلسلة سحوبات تسوق واربح.

وسيحظى الأعضاء الذين ينفقون أكثر من 200 درهم لدى أحد متاجر التجزئة البالغ عددها 3,500 متجر، عبر بطاقة ضيف الاتحاد فيزا المؤهلة من أحد البنوك الأربعة التالية بنك أبوظبي التجاري، بنك أبوظبي الإسلامي، بنك الهلال وبنك أبوظبي الأول، بفرصة دخول السحوبات الأربعة تلقائيًا للفوز بجوائز رائعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت