Booking.com

أجرت الخطوط الجوية العربية السعودية تطويراً شاملاً لمكتب المبيعات الرئيسي لها بحي المروج بمدينة الرياض على مساحة (1700) متر مربع وبـ (167) مقعد انتظار, وذلك في إطار خطتها الإستراتيجية لتطوير وتحديث مكاتب المبيعات والحجز بمختلف مناطق المملكة.

الخطوط السعودية

مكتب مبيعات “المروج” يوفر منصة خاصة لخدمة السيدات

ومن المتوقع أن يقوم المكتب بخدمة (350) مسافراً في الساعة, وبعدد إجمالي يقارب (4500) مسافر يومياً عبر (26) منصة للخدمة و (62) موظفاً.

ويحتوى المكتب الرئيسي الذي يطل على أربعة شوارع رئيسية في منطقة العليا على صالة خاصة لركاب الدرجة الأولى والأعمال والفرسان الذهبي والفضي بمساحة (330) متراً مربعاً مع منصة خاصة لخدمة السيدات مع توفير الخدمات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة كما سيتم من خلال المكتب تقديم جميع خدمات الحجز والمبيعات وإصدار التذاكر بما فيها التذاكر المخفضة وخدمات المرضى وغيرها إلى جانب توفير الأجهزة الذاتية لإصدار بطاقات الصعود للطائرة على مدار الساعة.

وشملت مرحلة التطوير تزويد المكتب بجهازي “كيوماتك” لتسهيل تنظيم حركة خدمة المراجعين وتوفير الإحصاءات الخاصة بأداء الموظفين والمعدل الزمني لخدمة العميل مع التواصل مع العملاء عبر الرسائل النصية بشأن مواعيد المراجعة إلى جانب توفير (430) موقفاً خاصاً لسيارات المراجعين وبوفيه للخدمة ستتولى شركة الخطوط السعودية للتموين تشغيله.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت