تبدأ شركة طيران أديل بتسلم طائرات الإيرباص من طراز A320neo بدءًا من هذا العام، وذلك ضمن طلبية لشراء حتى 50 طائرة من ذات الطراز.

وتم تسمية طائرة الإيرباص A320 neo الجديدة “الثريا” والمعروفة أيضًا باسم الشقيقات السبع، نسبة لأحد ألمع وأشهر العناقيد النجمية المفتوحة التي تقع في كوكبة الثور.

وتدرس طيران أديل إيجار مزيداً من الطائرات لتلبية إحتياجات الشركة وفقًا لخططها المستقبلية، حيث تستهدف الوصول لأكثر من 100 طائرة بحلول عام 2030.

وقد أفاد الرئيس التنفيذي للقسم التجاري في طيران أديل الذراع الاقتصادي المملوك بالكامل للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، أحمد البراهيم، عن تشغيل رحلات جديدة الى محطتين محليتين داخل المملكة في الأيام القادمة لتتناسب مع موسم السياحة الصيفية من وزارة السياحة السعودية.

وأوضح البراهيم أن الشركة تطمح للانطلاق إلى “نيوم”، وأن يكون لها قاعدة كون المنطقة لها مستقبل كبير، بالإضافة إلى المناطق السياحية الأخرى المخطط لها في الفترة المقبلة.

وبدأ طيران أديل مطلع شهر يوليو الحالي تسيير أولى رحلاته الدولية المباشرة والمنتظمة من الرياض إلى دبي بواقع 4 رحلات يوميا في الاتجاهين.

شارك برأيكإلغاء الرد