Booking.com

دشن طيران أديل محطته الدولية الجديدة عمّان، حيث استقبل مطار الملكة علياء الدولي بالأردن يوم الخميس 16 يونيو أولى رحلات طيران أديل القادمة من مدينة جدة.

وستكون الرحلات الجديدة التي تربط المملكتين بواقع (14) رحلة أسبوعياً في الجهتين، و(7) رحلات من الرياض وإليه، و(7) رحلات يوميًا ما بين جدة وعمّان.

وكان في استقبال الرحلة الأولى ممثلون عن “مجموعة المطار الدولي”، وطيران أديل، ووكيل مبيعاتها العام في الأردن – شركة التحدي للسياحة والسفر- إلى جانب ممثلين عن خدمة المناولة الأرضية، أفييشن هاندلنج سيرفيسيز (الأردن) منزيس.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد البراهيم، عن سعادته بإضافة عمان إلى شبكة رحلات الشركة الجوية المتنامية والتي تصل اليوم إلى 24 محطة داخلية ودولية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستراتيجية التي تنفذها الشركة للأعوام الخمسة المقبلة وذلك من خلال العمل على مضاعفة العدد وزيادته إلى 50 وجهة محلية وعالمية.

وأشار إلى أن قرار الشركة تسيير أولى رحلاتها الدولية إلى عمّان يأتي استجابة للطلب المتزايد من المسافرين على الرحلات الاقتصادية محلياً ودولياً، مؤكدًا بذلك على الجهود المستمرة لتوسيع شبكات خطوط الطيران والوجهات، مع تقديم خيارات سفر متنوعة وبأسعار معقولة للمسافرين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.