Booking.com

أطلق طيران أديل النسخة الأولى لتطبيقه على الهواتف الذكية تحت اسم “flyadeal” ضمن متجري التطبيقات “أبل ستور” و”جوجل بلاي”، وذلك بعد أقل من 6 أشهر منذ بدء أعماله.

ويُمكن تطبيق طيران أديل في نسخته التجريبية المسافرين من الحصول على العديد من الخدمات، كاستعراض أوقات الرحلات المجدولة، وإجراء وإدارة الحجوزات، وسداد قيمة التذاكر، والحصول على بطاقات صعود الطائرة، وشراء العديد من المنتجات الأخرى كالوجبات ورسوم الحقائب الإضافية، والمزيد من الخدمات التي سيتم اضافتها تباعاً خلال التحديثات المستقبلية.

ويعد التطبيق أحد الحلول الإضافية لعملاء طيران أديل إلى جانب الخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني المتطورة للشركة على شبكة الانترنت، ومركز التواصل مع المسافرين هاتفيا، ومكتبي المبيعات الميداني في مطاري جدة والرياض.

وقد بين الرئيس التنفيذي لـ”فلاي أديل” كون كورفي، أنه سيتم على التطبيق إضافة المزيد من التحديثات القادمة ومواكبة التقنيات الحديثة في مجال الهواتف الذكية كافة، بما يضمن تحقيق مستوى عالٍ لأداء التطبيق الوظيفي، من حيث تنوع الخدمات وسرعة الاستخدام والموثوقية والأمان، إضافة إلى الاستمرار في اطلاق العديد من برامج الخدمات الإلكترونية المماثلة بهدف تطوير تجربة السفر وجعلها أكثر راحة ومتعة للمسافرين.

وأضاف: “رغم الخدمات الإلكترونية المتنوعة الشاملة التي يقدمها موقع الشركة على الانترنت، إلا أن تطبيق الهواتف الذكية يُعد إضافةً مهمة للعملاء، فهو يسهم في تعزيز تجربة السفر كون هذه الوسيلة الفعالة باتت اليوم الخيار المفضل لدى شريحة واسعة من المسافرين لإنجاز الأعمال نظراً لما تتمتع به من مرونة كبيرة وسرعة في تنفيذ المهام في وقتٍ قياسيٍ، داعيا جميع المسافرين لتحميل التطبيق”.

وحث كورفي جميع المسافرين على إرسال آرائهم حول تجربتهم من خلال استبيان لتقديم الاقتراحات التي تسهم في تحسين الأداء وتطوير الخدمات، حيث تتم التحديثات بناءً على آراء المسافرين، مشيراً إلى أن الشركة ستمنح قسيمة سفر ذهاباً وإياباً مجاناً للذين يقدمون اقتراحات متميّزة تدعم مسيرة التطور والارتقاء بالخدمات الإلكترونية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت