Booking.com

أعلنت شركة طيران أديل أن عدد الرحلات التي يسيرها بين كل من الرياض وجدة، بلغ 26 رحلة يومياً في الاتجاهين.

ويعكس هذا التشغيل الكبير لحجم الرحلات مدى التزام الشركة تجاه خدمة القطاع الداخلي بشكل عام، إضافة إلى توفير السعة المقعدية بين أكبر مدينتين في المملكة، إلى جانب تقديم المزيد من خيارات ومواعيد السفر الملائمة لعملائها، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الجوية على مدار العام وخصوصاً في مواسم الإجازات.

ويتضمن جدول طيران أديل الحالي بين كل من الرياض وجدة 13 رحلة يومية في الاتجاه الواحد وهي موزعة على فترات اليوم وبأسعار تبدأ من 128 ريالاً سعودياً.

كما يأتي إعلان الشركة عن ضخ المزيد من السعة المقعدية تماشياً مع خطتها التوسعية التي تهدف لتوفير المزيد من الرحلات المناسبة للمسافرين كلما سمحت ظروف التشغيل وذلك خدمةً للمواطنين والمقيمين الراغبين في السفر بهدف قضاء الإجازات وزيارة الأهل والأصدقاء داخل المملكة من خلال شبكة رحلات مريحة تضم 8 وجهات محلية رئيسية هي الرياض، جدة، الدمام، القصيم، جازان، أبها، تبوك والمدينة المنورة.

وبهذه المناسبة قال كون كورفاتيس، الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل: “يسابق طيران أديل الزمن منذ انطلاقته الأولى برحلة واحدة بين جدة والرياض، وخلال عام واحد من تلك الانطلاقة أصبحنا نسير اليوم 26 رحلة يومياً ما بين الرياض وجدة وبإجمالي 70 رحلة يومياً بين كافة محطاتنا الثمانية داخل المملكة”.

وأكد أن الشركة احتفلت بنقل 2 مليون مسافر منحوا الشركة فرصة خدمتهم وتقديم نموذج خدمة جوية متميّز من خلال توفير تجربة سفر بطريقة حديثة ومبتكرة، مضيفاً أنه في إطار التوسع والنمو الذي تشهده الشركة فقد أُعلن مؤخراً عن التوصل لاتفاقية تستحوذ الشركة بموجبها على 30 طائرة من طراز 737 ماكس من شركة بوينج، مع أحقية طلب 20 طائرة إضافية والتي تمثل خطوة مهمة لدعم أسطول الشركة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.