Booking.com

حصلت طيران الإمارات على جائزة “أفضل خدمات متكاملة” ضمن جوائز مطارات عُمان 2019، وذلك تقديراً لخدماتها المتفوقة ومنتجاتها المبتكرة وتميزها التشغيلي، ما يوفر للمسافرين العمانيين إلى دبي وعبرها تجربة سفر لا تضاهى.
وتحتفي جوائز مطارات عمان وتكرم، في دورتها الثالثة، الناقلات الجوية التي تعمل عبر مطاري مسقط وصلالة، وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق قصر البستان، بحضور الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية وعدد من المسؤولين في الصناعة وكبار الشخصيات وممثلين عن ناقلات جوية عالمية في المنطقة.

وتسلم الجائزة بدر الشحي، نائب رئيس طيران الإمارات لخدمات الأمتعة والعمليات، وقال: “يسرنا أن نحظى بتقدير مطارات عمان لجهودنا في مجال تعزيز خدمة العملاء وتوفير تجربة سفر سلسة للمسافرين إلى دبي وعبرها، ونتطلع إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع شركائنا في سلطنة عمان، وسوف نستمر في الاستثمار بمنتجات وخدمات تلبي توقعات عملائنا وتفوقها جودة”.

وتشغل طيران الإمارات 13 رحلة أسبوعياً إلى مسقط بطائرات “بوينج777-300ER” وتتيح لعملائها السفر إلى أكثر من 150 وجهة عبر دبي، وتشغل الناقلة أسطولاً حديثاً من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777.

وكانت قد أطلقت مؤخراً صالوناً جوياً بتصميم جديد لطائرات الإيرباص A380 وجهزت طائرات البوينج 777-300ER الجديدة بمنتجات درجة أولى مبتكرة، كما أكملت مشروع تغيير التصميم الداخلي لعشر طائرات من طراز بوينج777-200LR  ضمن الأسطول.

وتتميز خطوط طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وهي تُعد أحد القسمين الرئيسيين لشركة مجموعة الإمارات، وتشغل طيران الإمارات أسطولاً ضخماً يضم حالياً 183 طائرة، وتعتبر الناقلة أكبر مشغل للطائرة العملاقة من طراز إيرباص A380 وطائرة البوينج 777 في العالم، وتسير خدماتها حالياً إلى أكثر من 120 محطة في 74 دولة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت